حصرياً بيروتكم- عمر كمال يستعد لاحياء ليلة رأس السنة في لبنان


خاص بيروتكم- يحيي الفنان المصري عمر كمال حفل ليلة رأس السنة 2022-2023 في العاصمة اللبنانية بيروت حيث يستقبل العام الجديد مع جمهوره اللبناني وذلك بعد عدة نجاحات حققها في لبنان، بتنظيم من شركة GMH ومتعهد الحفلات خضر عكنان، الذي وعد ايضاً بحضور عدد من نجوم الوطن العربي مطلع العام الجديد

وكان عمر كمال قد اثار الجدل بعد انتشار صور له عن زراعة شعر لحيته فتداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات حتى خرج عن صمته وقال ضمن مداخلة هاتفية مساء الاثنين مع الإعلامي المصري عمرو أديب وقال ان شكله الجديد هو تحضير لشخصية جديدة

وأشار المطرب في البداية إلى كونه يشعر بالحرج من الحديث في هذا الأمر، ولكن القصة تتلخص في كونه يشارك في بطولة فيلم “ساعة إجابة”، ومن المقرر أن ينتهي من تصويره بعد أيام.

وكانت الشخصية تتطلب منه الظهور باللحية، لكن جزءا من وجهه كان يعاني من مشكلة طبية تمنع ظهور شعر اللحية فيها، وهو ما يمكن التغلب عليه بالمكياج.

لكن حينما زار كمال طبيبه، اقترح عليه الأخير أن يقوم بزراعة اللحية في ذلك الجزء، وفي حال أعجبه الأمر بعد التصوير يمكن أن يترك شكله بهذا المظهر.

واعترف كمال بأنه زرع بالفعل جزءا من لحيته، وقال إن الجمهور لم يعتد بعد على مظهره الجديد.

وفي نهاية حديثه كشف المطرب كمال عن اقترابه من إعلان زواجه، دون أن يحدد اسم الفتاة التي سيتزوجها. وكانت شائعات سابقة قد ربطت بينه وبين ندى الكامل طليقة الفنان المصري أحمد الفيشاوي.