سلمى رشيد تحقق نجاحاً وتتصدر الترند بجديدها “Jamais de la vie”


حققت الفنانة المغربية سلمى رشيد نجاحا كبيرا لأغنيتها الجديدة “Jamais de la vie”،والتي أطلقتها على قناتها في موقع الفيديوهات “يوتيوب” وقد اجتازت المليون الثالث واكثر من 600 الف مشاهدة.

الأغنية الجديدة، التي اختارت لها عنوانا بالفرنسية، هي الأولى من بين المقطوعات التي يتضمنها ألبومها الجديد المعنون بـ “نار”.
وتمكنت الأغنية، من احتلال المراكز الأولى مغربيا فور طرحها على “يوتيوب” كما دخلت المنافسة في “ترند” الأغاني الرائجة في عدد من الدول العربية.
وتحمل الأغنية الجديدة إيقاعات متنوعة، تمزج بين الراب والبوب المغربي، وتعاملت من خلالها مع الكاتب والملحن والموزع المغربي موبيزي، الذي سبق له التعامل مع مجموعة من النجوم في المغرب والخارج، فيما صور تحت الإدارة الفنية للمنتج فيصل النواش.
وتأتي الأغنية ضمن مشروع ألبوم غنائي مصغر، سيضم مجموعة من الأغاني المنفردة، والتي تسعى سلمى لإطلاقها بين فترة وأخرى، وتتوزع بين مجموعة من الألوان الغنائية، من قبيل المغربي والخليجي والمصري. يشار إلى أن آخر أغنية لها كانت بعنوان “واهيا”، التي صورتها بطريقة الفيديو كليب، بالإضافة إلى أداء أغنية جينيريك “فين الشيك لي عطيتك”، الخاصة بمقدمة السيتكوم الرمضاني “زنقة السعادة”.