عمر كمال يتحدى نقابة المهن الموسيقية ويعلن عن حفله بـ العلمين


أعلن الفنان عمر كمال عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام عن موعد حفله الجديد المقرر إقامته في مدينة العلمين الجديدة خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما أصدرت المهن الموسيقية قرارا بوقفه عن العمل.

وشارك عمر كمال البوستر الدعائي لحفله في العلمين عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»، وعلق عليها قائلا: «حفلتى في مهرجان العلمين الساحل الشمالى الخميس الجاى ٣١ أغسطس بإذن الله».

وفي وقت سابق، أصدر الفنان مصطفى كامل، قرارا باستدعاء عمر كمال وحمو بيكا، بعد إطلاقهما أغنية «إنتي معفنة»، معتبرا أن الأغنية تحمل الكثير من الإهانة للمرأة.

وكتب مصطفى كامل عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: «استجابة لما شاهدته وما أذاعه الزملاء الإعلاميين: أحمد عبد العزيز، والإعلامي محمد موسى، قررت تكليف الدكتور محمد عبد الله رئيس لجنة التحقيقات وفض المنازعات، بإبلاغ الشئون القانونية لاستدعاء عمر كمال وحمو بيكا للتحقيق فورا».

وصدم مؤديا المهرجانات حمو بيكا و عمر كمال، على موقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام»، متابعيهما بفيديو جديد ظهرا فيه وهما يستبدلان كلمات مهرجان إنتي معلمة، إلى «إنتي معفنة»، ما أثار موجة سخرية من قبل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشر الفيديو.

وظهر كل من حمو بيكا وعمر كمال، في الفيديو بطريقة مرحة وهما يغنيان أنتى معلمة ويغيران فى كلمات الأغنية إلى أنتى معفنة، معلقين عليها: «النهايات أخلاق».