سيلينا غوميز تجري عملية جراحية لهذا السبب


أعلنت النجمة الشابة، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”، عن إجرائها لعملية جراحية، بعد تعرضها لكسر في اليد.

وكتبت سيلينا جوميز عبر حسابها على “إنستجرام”، “كسرت يدي، وخضعت لعملية جراحية، غير مهتمة بيع أي شئ.. أنا فقط سعيدة، لأنني أصنع موسيقي مع أصدقائي”.

في خطوة غريبة ومفاجأة ألغت، النجمة الشهيرة، متابعة المغني زين مالك، وعارضتا الأزياء جيجي وبيلا حديد، بالإضافة للمغنية دوا ليبا، من متابعتهم على موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام” في نفس التوقيت.

وتسأل العديد من متابعي سيلينا جوميز، عن سبب هذا التصرف، خاصة أن في الشهور الأخيرة، شهدت بداية علاقة عاطفية بين سيلينا وزين مالك، وباركتها جيجي حديد، حبيبته السابقة ووالدة ابنته الوحيدة.

وتلقت النجمة الأمريكية، دعما ومساندة من ليدي جاجا، بعد الهجوم والتنمر التي واجهته مؤخرا، بسبب زيادة وزنها.

وكتبت ليدي جاجا، تغريدة موجهة لسيلينا جوميز، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلة:” أنتي جميلة من الداخل والخارج.. أنتي واحدة من نسائي المفضلات على الأرض”.

 وكانت سيلينا جومير، تحدثت عن الانتقادات الأخيرة، التي واجهتها، بعد زيادة وزنها بشكل كبير، خلال بث مباشر عبر حسابها علي موقع الفيديوهات “TikTok ”.

وكشفت تقارير صحفية، أن النجمة الأمريكية الشهيرة، تنوي اقتحام عالم الإنتاج بقوة خاصة بعد تجربتها الناجحة في مسلسل “Only Murders in The Building”.

وذكر التقرير الصحفي أن سيلينا جوميز، اتفقت مع الكاتب والمخرج الشهير جوردان بيل، علي التعاون في  إنتاج مسلسل جديد.

المسلسل الجديد التي تنوي سيلينا جوميز العمل عليه،  مستند على رواية شهيرة بعنوان “Coyote”.

يذكر أن سيلينا جوميز شاركت في إنتاج أحدي حلقات الموسم الثاني من مسلسل “Only Murders in The Building”، الذي حقق نجاحا كبيرا، ليجدد لموسم ثالث.