عمر كمال يروي حكاية منعه من الغناء في احد الاعراس بسبب ملابسه


أكد المطرب عمر كمال أن كل صوره في الأفراح في بين عامي 2012 و 2014 هي صور ظهر فيها ببذلة ليست ملكه، استعارها من شخص لا يزال يذكره حتى اليوم.

وقال عمر كمال خلال حواره مع الإعلامية أميرة بدر في برنامج “خلاصة الكلام” المذاع عبر قناة النهار إنه لم يكن قادرا ماديا على شراء بذلة في ذلك الوقت، مضيفا: “كنت بشتغل في أفراح أو عيد ميلاد يوم الخميس والجمعة، وسعري 400 جنيه أو 300 جنيه، وحرفيا مكانش معايا حق بدلة”.

أوضح عمر كمال أنه اضطر للاعتماد على نفسه ماليا فور انتهائه من أداء خدمته العسكرية بقوله: “أنا لما طلعت من الجيش أخدت ورث أبويا وصرفته كله، وأمي قالتلي خلي الغنا ينفعك، شيل نفسك وأنا مش هصرف عليك جنيه”.

وأضاف أن المسؤولين عن إحدى قاعات الأفراح رفضوا السماح له بالدخول والغناء بسبب عدم ارتدائه بدلة، واضطر لطلب المساعدة من أصحابه.

وتابع: “كنت أشوف صحابي على فيسبوك، أحمد مثلا لابس بدلة حلوة، فأقول له البدلة تحفة عليك، ولو قال اتفضل البدلة أقول له خلاص عندي فرح يوم الخميس ويوم الأربع آخدها منك”.

وأكمل: “عندي على فيسبوك أي صورة من 2012 لغاية 2014 لو لابس بدلة في فرح تبقى مش بتاعتي”.

يذكر أن عمر كمال وحسن شاكوش وحمو بيكا طرحوا مؤخرا فيديو كليب “أنا في البلد عضمة”، من كلمات مصطفى الجن، وإسلام المصري، وتوزيع إسلام ساسو.