جوزيف عطية يعلن عن جولته الغنائية في الولايات المتحدة الاميركية


يستعد النجم اللبناني جوزيف عطية للقاء جمهوره من الجاليات اللبنانية والعربية في جولته الغنائية الجديدة بالولايات المتحدة الاميركية .

ويبدأ جولته الغنائية بحفل من مدينة جاكسون فيل يوم 11 نوفمبر ويليها في 12 منه بشيكاغو ومن ثم في فرجينيا يوم 18 نوفمبر وفي 19 في بوسطن ومن ثم يحيي حفل في نيو جرسي يوم 23 نوفمبر وفي 25 نوفمبر بهيوستن ويليها في 26 بلوس انجلوس، وفي 27 في سان دييغو .

وطرح الفنان اللبناني جوزيف عطية فيديو كليب اغنيته الجديدة التي حملت عنوان “جمالا” عبر قناته الرسمية في اليوتيوب. والتي اقتربت لتحقيق الميون الرابع بنسبة عدد المشاهدات.

واغنية جمالا من كلمات والحان نبيل خوري، وتوزيع موسيقي سليمان دميان، وقام بإخراج الفيديو كليب الياس فريفر.

وكان قد طرح ديو اغنية تحمل عنوان تلاقينا تاني مع النجم فضيل عبر قناته الرسمية في اليوتيوب وقد اقتربت لتحقيق المليوني مشاهدة . والتي اقتربت لتحقيق المليوني مشاهدة

الأغنية باللهجة المغربية، وقد صورت على طريقة الفيديو كليب في أوتيل Versace Palazzo في دبي، تحت عدسة المخرج Pedros Temizian. “تلاقينا تاني” هي من كلمات يونس آدم وألحان محمد الرفاعي، وهي من توزيع حمزة الغازي. 

وطرح الفنان اللبناني “جوزيف عطية”، أغنيته الجديدة التي تحمل اسم “حبيتا”،عبر قناته الرسمية في “يوتيوب”، وما لبث ان تصدرت الترند على يوتيوب كما اجتازت المليون الاول واكثر من 400 الف مشاهدة.

اغنية حبيتا من كلمات نبيل خوري وميكس وتسجيل: ستوديو جورج قسيس.

وطرح الفنان اللبناني جوزيف عطية الأغنية الخامسة من ألبومه الجديد “منحكم ع الناس” وهي بعنوان”بلا عشاق”، عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”.

الأغنية من كلمات “ياسر أحمد”، وألحان “أحمد جاوزي”، توزيع موسيقي “ناصر أسعد”.