بن أفليك يترك جينيفر لوبيز وحيدة بعد يوم من حفل الزفاف.. لهذا السبب


بدا بن أفليك مرهقًا أثناء نقله إلى المطار في ولاية جورجيا للصعود إلى منزله على متن طائرة بعد زفافه الفخم من جينيفر لوبيز في عطلة نهاية الأسبوع.

بالكاد استطاع الممثل البالغ من العمر 50 عامًا أن يفتح عينيه وبدا وكأنه يحتاج إلى قيلولة بعد الاحتفالات العاصفة – عندما شوهد في الجزء الخلفي من سيارة دفع رباعي في طريقه إلى المطار مساء الأحد.

ويأتي تصرف بن أفليك بعد ساعات من حفل زفافهما الأسطوري في قصره بجورجيا، ولم تلتقط العدسات مرافقة جينيفر لوبيز له، وهو ما يعني أنه تركها وحيده أثناء شهر العسل الثاني.

شوهد أفليك بعد وقت قصير على متن الطائرة الخاصة مع صديقه المفضل مات ديمون ، 51 عامًا ، وزوجته وأطفاله وهم يستعدون للصعود إلى الطائرة الخاصة.

ارتدى بن قميصًا أزرق داكنًا وجينز ، بالإضافة إلى حذاء رياضي أبيض وأسود ، وبدا أكثر يقظة أثناء صعوده إلى الطائرة.

وظهر اطفال مات ديمون بالصور كل من – إيزابيلا ديمون ، 16 عامًا ، جيا ديمون ، 14 عامًا ، وستيلا ديمون ، 11 عامًا.

تعود صداقة مات وبن إلى طفولتهما ، عندما نشأوا معًا في ماساتشوستس.

منذ ذلك الحين ، حقق كلاهما نجاحًا هائلاً في صناعة الترفيه ، حيث تعاونا عدة مرات في الأفلام الرائجة.

عمل مات وبن معًا في فيلم The Last Duel لعام 2021 ، وهو فيلم من العصور الوسطى لريدلي سكوت. قبل ذلك بوقت طويل ، حصل الاثنان على جائزة الأوسكار عن نصهما لعام 1997 Good Will Hunting.

وعقد جينيفر لوبيز وبن أفليك، قرانهما للمرة الثانية السبت الماضي في حفل مميز بمنزل نجم هوليوود الموجود في جورجيا، واستمرت مراسم الحدث على مدار 3 أيام بما فيها حفل عشاء ترحيبي لضيوفهما يوم الجمعة. 
 

وتضمنت قائمة حفل زواج جينيفر لوبيز وبن أفليك، عشرات النجوم وأفراد العائلة، وكان كايسي أفليك غاب عن الحضور ما أثار الجدل حول علاقته بشقيقه. 

وكشف موقع ديلي ميل عن وصول تكلفة حفل زواج الثنائي الشهير إلي حوالي 8 مليون دولار، واستمر على مدار ثلاثة أيام بما يشمل حفل شواء وعشاء برفقة أصدقائهما المقربين. وارتدت جينيفر لوبيز فستان زفاف من تصميم صديقها رالف لورين.