رامي عياش يتلقى اشادات واسعة وتطورات جديدة بالحلقة 3 من “العين بالعين” المتصدر الترند على تويتر في لبنان وجميع الدول العربية لليوم الرابع على التوالي


يتصدر وسم المسلسل الجديد “العين بالعين” انتاج شركة الصباح الترند على موقع تويتر في لبنان وجميع الدول العربية بالكثير من الاشادات والاف التغريدات، كما يتلقى بطل العمل البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش الكثير من الاشادات بآلاف التغريدات من جمهوره على اداءه واتقانه لدوره الذي يجسد فيه دور الرائد عزام.. وفي تطورات الحلقة الثالثة من مسلسل العين بالعين الذي يُعرض حصرياً على منصة شاهد الرقمية، نستعرض لكم في السطور التالية الاحداث الغير متوقعة والدراماتيكية بإدارة المخرجة رندا علم، كما سنعرض لكم التغريدات التي تلقاها البوب ستار على تويتر المتصدر الترند بقائمة الاكثر تفاعلاً.

وفي احداث الحلقة الثالثة من مسلسل العين بالعين يلتقي البوب ستار رامي عياش بالصدفة بالفنانة سيرين عبد النور في عزاء “يوسف حداد” ولكنه لم يعرفها لانها كانت متنكرة بزي محجبة وواضعة نظارات كبيرة، وهي التي تجسد دور نورا فارس المصورة التي قامت بتصوير جريمة قتل “يوسف حداد” والتي كانت قد وكّلتها زوجته بمراقبته وتصويره اينما كان ومدفوعة الاجر، ولكن الاحداث تأتي ضدها وتقع الجريمة بحضورها.

اما الرائد عزام “رامي عياش” فيتلقى اتصالاً من نورا فارس بعدما تعرضت للسرقة ونهبوا جميع محتويات شنطتها التي تضم الكاميرا والحاسوب وهواتفها، وتقوم نوار بطلب المساعدة والنجدة من رامي عياش المسؤول عن جريمة مقتل “يوسف حداد”.

وكان البوب ستار رامي عياش قد شكّ بزوجة المقتول على انها هي من خططت لقتله ولكنه يواصل التحقيق معها وخصوصاً بعدما قام والدها جورج شلهوب بمنعها من الادلاء بأي معلومة بدون محامي خاص وقال لها انه سوف يحل مشكلة سيرين عبد النور ولكن الاخيرة رفضت لتعرقل بذلك خططتهم دون ان تدري وخصوصاً ان القاتل الذي يُجسد دوره طوني عيسى قام بقتل صديقها وخطف والدها لتهديدها ولتسلم الادلة بالجريمة.

من ناحية ثانية يواصل جمهور رامي عياش وسيرين عبد النور مشاركة مقاطع وصور لهما عبر حساباتهم في السوشيال ميديا الذي يعبرون عن مشاعرهم وتفاعلهم بأي كادر من كادرات المسلسل وليس فقط بالاحداث الى ان اخترق قائمة الاكثر تداولاً وتفاعلاً بالمركز الاول على تويتر.

كما علقت الاعلامية اللبنانية ورئيسة تحرير موقع بيروتكم فاطمة داود عبر حسابها في تويتر كاتبة :”بعد مشاهدة حلقتين من #العين_بالعين مسلسل تحفة؛ رائع! والكلام يطول عن جمالياته من القصة للإخراج والثنائية والممثلين المتقنين لكل شخصية والإنتاج الفاخر والأجمل هو جمعة النجوم اللبنانيين”.

مسلسل العين بالعين يعرض على منصة شاهد من الاحد الى الثلاثاء منتصف الليل.

المسلسل انتاج شركة الصباح لصاحبها المنتج اللبناني الكبير صادق الصباح ويعرض على منصة شاهد،  تأليف سلام الكسيري وإخراج راندا علم ويشارك الى جانب رامي عياش وسيرين عبد النور كل من وطوني عيسى، يوسف حداد، مجدي مشموشي ورودريغ سليمان، وغيرهم وينتمي الى نوعية الأعمال الـ15 حلقة.