اول صور من الكواليس- امل عرفة وعبد المنعم عمايري يباشران تصوير “وصايا الصبّار”


باشر كل من النجمين امل عرفة وعبد المنعم عمايري يوم (١٥ آب) تصوير مسلسل ” وصايا الصبّار” تأليف فادي حسين، وإنتاج شركة “IMPERIES STUDIO”وبإدارة المخرج سمير حسين.

العمل اجتماعي بوليسي، يتألف من عشر حلقات، قصته مأخوذة عن رواية “ماكبيث” لوليم شكسبير، وتدور أحداثه حول عائلتين من طبقتين اجتماعيتين مختلفتين، يجمعهما ماضي سيء، ويربطهما القدر من جديد بعد سنوات طويلة بناء على حدث معين يحول حياتهم إلى فوضى، ويودي بمصير البعض لنهايات غير متوقعة.

يضم العمل على قائمة أبطاله: عبدالمنعم عمايري، أمل عرفة، صفاء سلطان، فايز قزق، علي كريم، بشار اسماعيل، رنا العضم، علاء قاسم، روبين عيسى، فرح خضر، عامر العلي، يوسف المقبل، عاصم حواط، حسام الشاه، تسنيم باشا وغيرهم.

وكانت قد كشفت سلمى من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” عبر “الستوري” عن صورة العقد الذي وقعته للانضمام لأسرة مسلسل “وصايا الصبار” ضمن فريق الإخراج بمهمة مساعد مخرج متدرب.

ولن يكون هذا العمل هو الوحيد الذي سيجمع عبد المنعم وأمل خلال الفترة المقبلة بل انضم النجمان لبطولة مسلسل “زقاق الجن” من تأليف محمد العاص وإخراج تامر إسحاق ويضم على قائمة أبطاله كل من أيمن زيدان، صفاء سلطان، شكران مرتجى وآخرين.