رشا شربتجي تمدح تيم حسن.. ويرد


أغدقت المخرجة السورية رشا شربتجي مواطنها تيم مدحاً، مشيرةً إلى نجوميته واحترافيته العاليتين.

ونشرت في مقطع فيديو تجاوزت مدته الدقيقة، وتضمن بعض المشاهد التي قدمها النجم السوري تيم حسن، في مسلسلَيْ: “زمن العار”، و”أسعد الوراق”.

وعبر حسابها في “إنستغرام” علقت مطولاً حول إمكانيات واحترافية نجم “الهيبة”، حيث بدأت تعليقها بالقول: “حين يُذكر اسم تيم حسن، اليوم، نعرف أنه لدينا نجم سوري عربي عالي المستوى والاحتراف والإمكانيات”.

وتابعت بعدها الحديث عن العملين السوريين، اللذين اجتمعا فيهما: “زمن العار”، و”أسعد الوراق”، مبينةَ أن تيم حسن قدّم شخصيتين من أجمل ما يكون في مسيرته الفنية، صانعاً حالة خاصة به، وأنه لم يعتمد فيهما على وسامته فقط، بل على أدواته وإتقانه في إيصال مشاعر الشخصية للناس.

رشا شربتجي في حديثها، أيضاً، توقفت عند هاتين التجربتين، موضحةً أنه، رغم أن تعاونهما اقتصر عليهما حتى اليوم، فإنها لا يمكنها نسيان جديته والتزامه وحبه للورق الذي يقرأه، وتحضيره لكل شخصية قبل بدء كل عمل.

واختتمت مخرجة “حارة القبة” حديثها، بالقول: إن تيم حسن من النجوم الجديرين بالحديث عن هموم الناس البسيطة؛ ليقصَّ حكاياتهم على شاشاتهم بكل صدق وأمانة.

رد النجم السوري في خانة التعليقات، شاكراً رشا شربتجي على الكلمات الجميلة، والذكريات التي أعادتها له.

وبيّن الممثل السوري أن “أسعد الوراق”، و”زمن العار”، كانا محطتين مهمتين وغنيتين لديه، مشيراً إلى أن شربتجي استطاعت نقلهما بحرفية وبراعة للمشاهدين، وذلك بلمساتها وفهمها ورؤيتها.

بينما اختتم تعليقه، بالقول: “كانت أيام حلوة انشالله بتنعاد بالأحلى والأعلى.. موفقة عطول بكل خطواتك انشالله؛ أسعدتيني”.