هاري يستعد لطرح كتاب عن مذكراته


مذكرات الأمير هاري التي كثر الحديث عنها ، والتي على وشك أن تُنشر قريبًا ، يمكن أن تتفوق عليها ثلاثة كتب مذهلة عن العائلة المالكة.

ومع ذلك ، هناك تكهنات بأن كتاب هاري لن ينجح في تحقيق هدفه.

يستعد دوق ساسكس الامير هاري لنشر كتابه عن مذكراته حسبما ذكر موقع Penguin Random House بحلول عيد الميلاد ، ويخبرنا بأول رواية “دقيقة وصادقة تمامًا” عن حياته . لكن كتابًا آخر يركز على الشركة ، كتبه المراسل الملكي فالنتين لو ، من المقرر أن يُنشر مباشرة قبل كتاب الدوق هاري ، وبالتالي يمكن أن يسرق الاضواء منه. في نفس الفترة تقريبًا ، المقرر ان يصدر في نوفمبر من هذا العام .

ومن المقرر أن تنشر كاتبة السيرة الملكية أنجيلا ليفين سيرتها الذاتية عن كاميلا ، دوقة كورنوال والملكة المستقبلية. كما ، يستعد المراسل الملكي أوميد سكوبي أيضًا لنشر سيرته الذاتية الثانية ، على الرغم من أن هذه السيرة لن تصدر حتى عام 2023.

وكتاب توم باور “الانتقام ، ميغان ، هاري والحرب بين وندسور” الذي كان على الرفوف لمدة بعد أسابيع قليلة ، يسلط الضوء على الخلافات بين عائلة ساسكس والعائلة المالكة. أثار الكتاب ضجة حيث كشف عن تفاصيل علاقة الأمير هاري بوالده الأمير تشارلز وشقيقه الأمير ويليام وعلاقته بميغان ماركل.