كيف كانت ردة فعل الأمير هاري بعد تلقيه هدية مفاجئة في عيد ميلاده


تلقى الأمير هاري، احتفال خاص بعيد ميلاده الـ 39 خلال تواجده مع زوجته الأمريكية ميغان ماركل في مباراة لكرة الطائرة ضمن دورة ألعاب “Invictus”.

وفوجئ الأمير هاري خلال مباراة كرة الطائرة بغناء المشجعين له بشكل مفاجئ أغنية عيد الميلاد، بأجواء مليئة بالعفوية والحب، وهو ما تفاعل معه بطريقة عفوية للغاية وبشكل إيجابي إلا أنه بدا في غاية الخجل والدهشة ووقف ليوجه التحية إلى الجميع

وظهر الثنائي الأمير هاري وميغان ماركل بحالة معنوية عالية أثناء دخولهما إلى ملعب “Merkur Spiel-Arena” في دوسلدورف، وحرصوا على تقديم الميداليات للأطفال بعد المباراة.

وصعدت ميغان إلى جانب زوجها على خشبة المسرح، موجهة اعتذاراً إلى الجمهور عن الغياب عن الحفل الافتتاحي للبطولة قائلة: “إنه لمن المميز التواجد هنا، واعتذر لتأخري قليلاً عن الحفل.. نعلم مثلكم أن “إنفكتوس” انطلقت من أجل العائلة والأصدقاء والمجتمع.. لهذا توجب عليَّ التواجد وقتًا أطول مع صغاري في المنزل”.

واحتفل الأمير هاري وميغان ماركل بعيد ميلاده وسط الشائعات التي تحيط بهما حول انفصالهما، إلا أن الأخيرة بدت في غاية السعادة بما قام به الجمهور في المباراة بالغناء لزوجها وراحت تصفق له بحماس وتبادل الثنائي نظرات الضحك

وجاء ذلك بعد أن أقام القنائي احتفالاً في وقت سابق بعيد ميلاده في أحد المطاعم الألمانية، وكشفت المتحدثة باسم المطعم أنهما قدما بدون سابق إنذار و”الأمير هاري شخصاً لطيفاً وقضى وقتا ممتعاً، وميغان أيضاً جميلة”.

واعتبر البعض أن ظهور هاري وميغان في الاحتفال معاً يقضي على الشائعات المتداولة حول طلاقهما والتي عززها خلال الفترة الماضية ظهورهما بشكل منفصل في عدة مناسبات، حيث ظهر الأمير هاري في اليابان برفقة صديقه، بينما ظهرت ميغان في مناسبات اجتماعية بمفرها

وفي الوقت نفسه شارك العديد من رواد منصة أكس في تقديم المباركات للأمير هاري بعيد ميلاده متمنين له عاماً سعيداً مع زوجته، بينما نشر البعض لقطات من طفولته بجانب والدته الراحلة الأميرة ديانا.