صفاء سلطان تكشف عن نجاتها من الموت


أكدت الفنانة الأردنية صفاء سلطان عن مرورها بأزمة صحية حادة شارفت فيها على الموت، إلا أنها لم تكشف التفصيل واكتفت بالدعاء وحمد الله على نعمة الصحة.

ونشرت صفاء سلطان عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي منشور أوضحت فيه أن الله كتب لها عمر جديد، قائلة: “إن نعمك كثيرة علينا لا نحصيها ولا نحصي ثناءً عليك ولا نقدر وأنت سبحانك كما أثنيت على نفسك وأنت سبحانك غني عن العالمين يا ربّ لك الحمد على ما أنعمت وتفضلت من شفائك لي”.

وأضافت: “شكراً لكل حدا دعالي واتطمن عني أنا الحمد لله صرت بخير بفضل الله ورضا الوالدين ووقفة بنتي وأهلي وأصدقائي جنبي ودكاترتي (أطبائي)، ودعاكن اللي رح إرجع أقوى بإذن الله وإذا ربّ العالمين حب عبد ابتلاه وأنا راضية وألف حمد وشكر على كل عمر جديد بيكتبلي إياه ربّ العالمين لضلّ بينكن بحبّكن كتير”.

وجاء ذلك بعد أن طلبت صفاء سلطان منذ فترة من متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي الدعاء لها بالشفاء دون أن تكشف عن تفاصيل الأزمة الصحية التي تتعرض لها.

وتحدثت صفاء سلطان بعد غياب أكثر من 8 أشهر، عن عودتها بجلسة تصوير أطلقت عليها عنوان: “عودة صفاء سلطان إلى الحياة”، وهو ما تحدثت عنه مصممة الأزياء نيفين بشيتيو وقالت : “إن هذه الفترة كانت صعبة للغاية على صفاء سلطان، بالأخص أنها شخصية حساسة للغاية وتتأثر سريعاً، وهو ما جعلها تمر بفترة صعبة للغاية خاصة بعد مرورها بعدة أحداث صعبة في الفترة الأخيرة”.

وأضافت بشيتي، إنها بذلت جهداً كبيراً من أجل إقناع صفاء سلطان بالعودة إلى الظهور والخضوع لجلسة تصوير جديدة وارتداء الإطلالات الجديدة، واستغرقت فترة طويلة من أجل إقناعها.

صفاء سلطان تتحدث عن حالتها النفسية والصحية
وقالت صفاء سلطان، أنها تجاوزت الفترة الصعبة التي مرت عليها، وبدأت في تحسن حالتها النفسية والصحية بعد وفاة والدها، مشيرة إلى أنها قررت العودة إلى الحياة من أجل من يحبونها ومن أجل والدتها وابنتها “أملي”، وطمأنت جمهورها أنها بخير وبحالة معنوية وصحية جيدة، وأكدت أن الجميع كان سعيداً بعودتها إلى الحياة وساعدوها بحب في تحقيق ذلك.