رسمياً حذف لقب الأمير هاري من الموقع الرسمي للعائلة المالكة


سقط لقب “صاحب السمو الملكي” رسمياً عن الأمير هاري، وذلك بعد 3 سنوات من تنحيه عن منصبه الملكي، كحفيد العائلة المالكة وواحد من كبار أفراد العائلة المالكة، حيث سقط الإسم من الموقع الإلكتروني الخاص بالعائلة المالكة في بريطانيا، ووفقاً لبيان رسمي صادر عن قصر باكنغهام، إن توقيت حذف اللقب جاء في عملية التحديث الأخيرة التي تمت بعد وفاة الملكة إليزابيث الثانية وتولي ولي العهد.

سحب لقب الأمير من هاري رسمياً
ووفقاً لموقع “إنسايدر”، أزيل لقب “صاحب السمو الملكي” من الخانة التعريفية للأمير “هاري”، الذي كان يحمل اسم “صاحب السمو الملكي هنري تشارلـز ألبرت ديفيد دوق ساسـكس” وذلك مع التحديث الأخير لموقع العائلة على شبكة الإنترنت.

موقع العائلة المالكة يسقط اللقب عن الأمير هاري
وتبين من التحديث الجديد للموقع الإلكتروني، سقوط اللقب عن الأمير هاري، بعد إعلان تخلي زوجته ميغان ماركل عن أداء واجباتهما الملكية في أبريل 2020 كـ”دوق ساسكس”، ولم يكتفي الموقع بإسقاط اللقب فقط بل قام الموقع بنقل مكان ملف هاري الشخصي إلى أسفل موقع العائلة الإلكتروني، حيث تم وضعه خلف أعضاء العائلة المالكة العاملين، لكن صفحته وصفحة ميغان احتلتا مكانًا فوق صفحة الأمير أندرو.

موقع العائلة المالكة يتحدث عن التجديد
وأصدر قصر باكنغهامبيان رسمياً أكد فيه:”يحتوي موقع العائلة المالكة على أكثر من خمسة آلاف صفحة من المعلومات حول حياة وعمل العائلة المالكة، بعد وفاة الملكة إليزابيث الثانية، تمت مراجعة المحتوى ويتم تحديثه بشكل دوري وقد يكون بعض المحتوى قديمًا حتى تكتمل هذه العملية”.

هاري وميغان في فيلم سينمائي معاً لأول مرة
كان هاري وميغان، أعلنوا عن إنتاج فيلم جديد يتم عرضه عبر شبكة “نتفليكس”، حيث تم توطيد مكانتهما المستقبلية في هوليوود بعد أزمتهما مع سبوتيفاي خلال الأشهر الأخيرة.

ووفقا لما ذكره موقع “دايلي ميل”، أن الزوجين اشتريا حقوق الرواية الرومانسية ” Meet Me At The Lake” لمؤلفتها كارلي فورتشن، حيث يري المتخصصون في المجال، ان هذه الرواية كتبت لهما، وأكد الموقع إنه سيكون أول مشروع يتعاون فيه الزوجان الحبيبن وراء الكاميرا، ومن المتوقع أن يكون بمثابة النقطة الفاصلة بالنسبة لمستقبلهما التلفزيوني، سواء بالسلب أو بالإيجاب.