نتفليكس تكشف عن برومو وموعد طرح قصة حياة الأمير هاري Heart Of Invictus


طرحت شبكة “نتفليكس” العالمية البرومو التشويقي لأحدث سلسلة وثائقية للأمير هاري، والتي تحمل عنوان “قلوب المنتصرين” Heart Of Invictus.

وتسلط السلسلة التي ستعرض في 30 أغسطس الجاري، الضوء على “ألعاب انفكتوس” Invictus Games، الحدث الدولي المتعدد الرياضات الذي أنشأه الأمير هاري عام 2014، من أجل الجرحى والمصابين من الجنود.

وتتبع السلسلة مجموعة من منافسي انفكتوس من جميع أنحاء أوروبا وآسيا، بما في ذلك الجنود والنساء من الحرب المستمرة في أوكرانيا.

وتم تصوير السلسلة خلال ألعاب انفكتوس الأخيرة في هولندا، حيث ظهر الأمير هاري، الذي عمل كمنتج تنفيذي للمشروع، وهو يتحاور مع أفراد الخدمة العسكرية، الذين عانوا من إصاباتهم في الحروب.

كما عرضت لقطات من لقاء هاري للمنافسين في مدينة لاهاي الهولندية، إذ سمع يقول لهم في خطابه التحفيزي: “الجميع سيكافح في مرحلة ما”.

ولفت هاري إلى أن ألعاب انفكتوس لا تركز على أسباب الإصابة، لكن في حقيقة التعافي وكيف يعود المرء جزءًا من المجتمع مرة أخرى.

وقالت نتفليكس في خانة التعريف: “يتبع الفيلم الوثائقي مجموعة من المنافسين غير العاديين من جميع أنحاء العالم: أفراد الخدمة الذين عانوا من إصابات أو أمراض غيرت حياتهم في طريقهم إلى Invictus Games”.

وتعتبر السلسلة الوثائقية فرصة للأمير هاري لإلقاء الضوء على الآخرين بدلًا من سرد روايته الشخصية.

ففي مشروعه الأول مع “نتفليكس” بعنوان Harry & Megha، روى الزوجان هاري وميغان قصة علاقتهما وخبراتهما كأفراد من العائلة المالكة قبل أن ينسحبا عام 2020، وينتقلا إلى كاليفورنيا.

ويأتي مشروع هاري الجديد بعد أشهر فقط من إلغاء “سبوتيفاي” صفقتها، التي تقدر بـ 20 مليون دولار، مع هاري وميغان بعد موسم واحد فقط من “بودكاست” ميغان الذي يحمل اسم Archetypes.