كريم عبد العزيز يشوق الجمهور لمسلسله “الحشاشين” ويُجسد هذه الشخصية


أعلن النجم كريم عبد العزيز عن اقتراب عرض مسلسل “الحشاشين” من خلال منشور عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب كريم عبد العزيز: “قريبا ..مسلسل (الحشاشين)(أبطال واباطيل من وحي التاريخ ) تأليف أستاذ عبدالرحيم كمال ..اخراج أستاذ بيتر ميمي .انتاج سينرجي”.

ويجسد كريم عبد العزيز شخصية حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين.

العمل الجديد سيتم تصوير جزء منه خارج مصر، ويستعد المخرج بيتر ميمي للسفر خلال أيام لدول عدة لمعاينة أماكن للتصوير، والمقرر أن تكون بها تلال وأماكن مرتفعة تحيط بها المناطق الخضراء والمناظر الطبيعية من أجل تصوير عدد من مشاهد مسلسلات “الحشاشين”.

وبدأ المخرج بيتر ميمي بالفعل في اختيار بعض الأبطال للمشاركة في العمل الجديد وجارٍ التفاوض والاتفاق معهم، حيث يدخل المسلسل مواقع التصوير خلال نوفمبر المقبل من أجل الانتهاء منه مبكرًا، بعيدًا عن الضغط الرمضاني.

نشر المخرج بيتر ميمي مجموعة من الصور الجديدة عبر حسابه بتطبيق انستغرام برفقة الكاتب عبد الرحيم كمال، وذلك من تحضيرات مسلسل “الحشاشين” بطولة الفنان كريم عبد العزيز .

ومن ناحية اخرى نشر المخرج بيتر ميمي تعليقا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يعلن فيه عن بعض تفاصيل مسلسله الجديد .

وقال بيتر ميمى : “مسلسل الحشاشين.. (ابطال واباطيل من وحى التاريخ).. حقيقة حسن الصباح وفرقة الحشاشين الذين ارعبوا العالم كله فى القرن الحادي عشر.. تأليف عبدالرحيم كمال.. إنتاج سينرجي-تامر مرسي”.