فارس كرم يستعد لطرح فيديو كليب اغنيته الجديدة “قمرجي”


صوّر الفنان اللبناني فارس كرم لتصوير أغنية جديدة بطريقة الفيديو كليب، بعنوان “قمرجي” من كلمات وألحان فارس إسكندر وتوزيع عمر صباغ وإخراج هاس غدار، والأغنية ستكون ضمن ميني ألبوم جديد يصدره فارس كرم قريبًا وفيه 5 أغنيات باللهجة اللبنانية جميعها من توزيع عمر صباغ.

جدير بالذكر أن آخر أغانى فارس كرم، أغنية “ع موعدنا ولا شو” التي طرحها مؤخرًا، إذ حقق كليب الأغنية أكثر من 7 ملايين مشاهدة على موقع “يوتيوب”، والأغنية “ع موعدنا ولا شو” هي من كلمات حياة اسبر وألحان فضل سليمان وتوزيع عمر صباغ، والكليب تولى إخراجه جو بو عيد.

أما آخر البومات فارس كرم، ألبوم “44:36″ والذى تضمن 12 أغنية وحقق نجاحاً كبيراً، ومن أغاني الألبوم حبك برم، والشارع كلو، وبدنا نولع، وكل الناس حواليكى، وقربك وجع، وسمع، وصدقنى صعبة، وبلاد الله، ورمشت، وطلت بالأبيض، ونسيت اللى راحوا، والله عليك”.

وفى سياق اخر كان من المفترض ان يحيى الفنان فارس كرم حفلا غنائيا بمصاحبة نظيرته اللبنانية ميريام فارس يوم 9 يونيو الماضى ضمن موسم جدة ولكن تم تاجيلها تقرر وذلك بسبب عدم جاهزية مسرح الحفل من قبل المقاول الذي تولى التجهيزات، وقامت شركة روتانا بتقديم اعتذار للجمهور عن الحفل المقرر إقامته على أن يعاد للجمهور قيمة التذاكر.