ممثلة تكشف عن ضرب ابنها لها:” باع هدومي عشان المخدرات”


انهارت الممثلة المصرية مديحة الحسيني باكية وهي تروي مأساتها مع ابنها الأكبر، الذي وقع في فخ المخدرات وعانت من محاولات علاجه وطريقة تعامله معها على مدى 10 سنوات.

وقالت مديحة الحسيني خلال استضافتها في برنامج “بنت البلد” الذي تقدمه الفنانة نشوى مصطفى عبر قناة صدى البلد : “أنا زعلانة إن الوسط الفني لم يعطني حقي لكن راضية وأقول الحمد لله”.

وأضافت : “ابني الكبير عنده 33 سنة، وزوجي متوفي من 25 سنة وترك لي ثلاثة أبناء، وابني الأكبر عنده مشكلة إدمان مخدرات من 10 سنوات وأنا أعاني منها ولم أقصر في علاجه”.

وتابعت : “دخلته مصحة وبعت عفش بيتي وذهبي لتغطية مصاريف علاجه، لكن بعد 7 شهور لم أعد قادرة على تحمل تكاليف العلاج وخرج من المصحة”.

وأكملت : “قعدت في شقة حماة بنتي وقعد معايا سنة، والدكتورة طلبت مني منعه من الخروج والسجائر، فكان يضربني لكن كنت أعيده للبيت وأسامحه، وآخر مرة بعد العيد ضربني وفرج علي الشارع وأسمعني ألفاظا عمري ما سمعتها فطردته”.

وواصلت : “بعد ذهابي للإقامة عند بنتي في بورسعيد استغل غيابي وباع عفش بيت حماة بنتي وملابسي وحتى حوض المطبخ باعه من أجل المخدرات، وهذه البلوزة التي ارتديها في البرنامج استلفتها”.

وردا على سؤال ماذا تطلبين الآن؟ قالت : “أتمنى أن يعود ابني ويتبنى حالته أي شخص ويتولى علاجه”.

والفنانة مديحة الحسيني ممثلة بدأت مسيرتها عام 2002، ومن المسلسلات التي شاركت بها “خارج السيطرة” و”طريقي” و”اتهام” و”شارع عبد العزيز”، كما شاركت في عدد من الأفلام ومنها “تحت الترابيزة” و”قبل الربيع” و”بعد الموقعة”.