رامي عياش وداليدا يتألقان مع نجوم العالم في دبي


تألق البوب ستار رامي عياش وزوجته مصممة الازياء داليدا عياش في حفل افتتاح اوتيل وان زعبيل في دبي وحضر ايضاً مجموعة كبيرة نجوم العالم.

وقد علق البوب ستار عبر حسابه في انستغرام:”يسعدني أن أكون جزءًا من الافتتاح الكبير للفندق الوحيد @ooonezaabeel Dubai مع زوجتي الرائعة @dalidaayach”.

وقد تألق البوب ستار رامي عياش ببدلة رسمية باللون الابيض من تصميم المصمم رامي سلمون كما تألقت داليدا بفستان طويل باللون الاسود.

من جهة ثانية، تخطت أغنية “قصة حب” لرامي عياش حاجز 100 مليون مشاهدة على اليوتيوب، والأغنية من كلمات محمد رفاعي وألحان وتوزيع جان ماري رياشي والكليب من اخراج فادي حداد.

ويحتل البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش المرتبة الاولى بأغنية الجديدة التي تحمل عنوان ما بنساك ، على راديو الرابعة لهذا الاسبوع.

الاغنية من كلمات مازن غنام، وألحان رامي عياش، وتوزيع موسيقى ألكسندر ميساكيان، وتوزيع شركة “ديجيتال ساوند.

كما كانت قد احتلت اغنية البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش التي حملت عنوان “ما بنساك” الرقم واحد على الإذاعة اللبنانية دلتا.

أغنية “ما بنساك” تتسم بالطابع الرومانسي، الرقيق، الذي يخطف القلوب، قدمها رامي بأداء وإحساس عالي، وقام بتوصيل رسالته بكل سهولة ووضوح، وصاحبها توزيع موسيقى أوركسترالي عالمي بمشاركة 44 عازف، وتم استخدام بعض الآلات الموسيقية بفاعلية مؤثرة إلى حد الإبهار، وقد تم التسجيل بأحد استوديوهات العاصمة الأوكرانية كييف.