دكتور يهدّد سعد الصغير بسبب محمد صلاح


اوضح سعد الصغير عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي الشهير فيسبوك حقيقة الصورة التى نشرها خلال الساعات الماضية ، مازحاً انه كان يلعب كرة القدم برفقة محمد صلاح.

نشر سعد الصغير عبر فيسبوك قائلاً : مساء الفل على أخواتى وحبايبي اللي في الصورة ده طبعا مش أنا.. أنا آه كنت بلعب كورة بس في المصانع الحربية وكذا نادي آخر.. وكمان أنا خت الصورة قريبة من شكلي وأنا صغير في مداعبة خفيفة هزار مع جمهوري الجميل فقط لكن هذا الشخص ليس أنا”.

وكان قد قام شخص يدعي سعيد عبد الشافي بكتابة منشور عبر فيسبوك تعليقاً على منشور سعد الصغير قال فيه : “السلام عليكم.. أنا الدكتور سعيد السيد عبد الشافي غالي.. أنا حابب أوضح للجميع حقيقة اللي حصل من شخصية مشهورة (مغني معروف).. وعلى صفحته الرسمية يقوم بانتحال شخصيتي.. ويكتب على صورتي مع اللاعب الكبير محمد صلاح إن هو الموجود فيها ويرد على تعليقات الناس والمتابعين إن هو الموجود بالصورة”.

وزعم: “دا انتحال شخصية واضح وصريح وسوف يتم اتخاذ الإجراء القانوني.. وسوف أقوم بالتحدث قريبًا بنفسي في فيديو على صفحتي الشخصية وأكتر من مكان إعلامي لتوضيح ما حدث منذ نزول هذه الصورة.. وشكرًا لكل شخص تكلم بالسلب أو الإيجاب عن سعيد ودي الصفحة الشخصية بتاعتى”.

وكان قد نشر الفنان سعد الصغير صورة قديمة لـ محمد صلاح أثناء خوضه تدريبات كرة القدم وهو صغير، ويظهر معه شاب يشبه سعد الصغير في الصورة.

وعلق سعد الصغير علي الصورة عبر حسابه الشخصي “انستجرام” مازحًا: “حبيبي يا ابو صلاح كان زمانا دلوقتي مع بعض بس انا سيبتك تشوف طريقك، خالي بالكم انا كنت قبل ما اغني كنت لاعيب كوره جامد مع احترامي لـ ابو مكه”.