اليسا تقدم التعازي لـ رامي عياش بفقدانه والده


قدمت الفنانة اللبنانية اليسا التعازي للبوب ستار رامي عياش لفقدانه والده الذي رحل عن عالمنا يوم امس، وكتبت تغريدة عبر حسابها في موقع التدوين الاجتماعي تويتر :” :”تعازي القلبية الحارة لإلك ولعيلتك بمصابكن الأليم بفقدان والدك. كل الصلاة لروحو وتا ربنا يعطيكن الصبر وقوة التحمل بعد هالحزن. الله يخليلك محبينك @RamyAyach“.

ورد البوب ستار رامي عياش على اليسا:” شكرا اليسا الغالية الله يخلي محبينك وكافيكِ بالأفراح”.

وغيب الموت والد البوب ستار رامي عياش السيد الفاضل رامز ابو عياش وقد ودعه رامي بكلمات : “الله معك بيي حبيبي”. وانهالت التعازي على حساباته من اهل الفن والصحافة.

كما تمت الصلاة على الجثمان اليوم الثلاثاء الساعة الحادية عشرة في مسقط رأسه بعقلين – بيت بعقلين. على ان تقبل التعازي يوم الاربعاء في منزله الكائن في بعقلين بين الساعة الرابعة لغاية الخامسة مساءً. ويوم الخميس في دار الطائفة الدرزية – فردان من الساعة الحادية عشرة قبل الزهر ولغاية الساعة الخامسة مساءً.

من موقع بيروتكم نتقدم بأحر التعازي بوفاة والد البوب ستار ارمي عياش وللعائلة وأصدق المواساة في وفاة المغفور له ، سائلين المولى عز وجل له المغفرة، وأن يتغمده بواسع رحمته، ويتقبله مع عباده الصالحين والصالحات و يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .