جوليان مور وأغاث روسيل وإيفا لونجوريا على السجادة الحمراء لحفل افتتاح كان


شهدت السجادة الحمراء لحفل افتتاح مهرجان كان السينمائي تألق العديد من النجوم والنجمات وعلى رأسهم جوليان مور وأغاث روسيل وإيفا لونجوريا وإدجار راميرز وغيرهم. 

واستقبل حضور حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي الممثل العالمي فوريست ويتكر بحفاوة كبيرة، قبيل تكريمه بالسعفة الذهبية عن مشواره الفني، ووقف الجميع يصفقون لعدة دقائق عقب ظهوره على المسرح. 

ونفس الترحيب تلقته لجنة تحكيم المسابقة الرسمية التي تضم ديبيكا بادكون وأصغر فرهادي وريبيكا هول وغيرهم من نجوم الفن والسينما في العالم. 

رحبت الممثلة الشهيرة فرجينيا إيفيرا بحضور حفل افتتاح النسخة 75 من مهرجان كان السينمائي الدولي، في بداية فعاليات الحدث الفني الذي تنطلق من اليوم. 

فيما استقبل حضور حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي صناع فيلم الافتتاح Final Cut بتحية كبيرة عقب دخولهم القاعة قبل لحظات من بدء فعاليات الحدث السنوي، ووقف الجميع يصفق لأبطال العمل. 

وتعرض الصحفيون إلى أزمة مبكرة مع نظام حجز تذاكر حضور فعاليات النسخة 75 من مهرجان كان السينمائي الدولي عبر الإنترنت، قبل انطلاق حفل الافتتاح الليلة وذلك بحسب موقع ديديلاين. 

وأصدرت إدارة مهرجان كان السينمائي الدولي بيانا رسميا توضح فيه أن أزمة حجز التذاكر وقعت نتيجة الإقبال المتزايد على الموقع ومحاولتهم إدخال تعديلات على النظام من شأنها تحسين الخدمة طوال أيام الحدث السنوي.