كرم بورسين تصل شهرته الى اسبانيا


لاقى المسلسل التركي الشهير “انت اطرق بابي” نجاح كبير في تركيا والوطن العربي بشكل عام، ولكن يبدو واضحاً بأن نجاح المسلسل وصل العالمية.

وأفادت وسائل اعلامية عالمية بان النجم التركي وبطل مسلسل “انت اطرق بابي” كرم بورسين قد حصل على جائزة أفضل ممثل في اسبانيا وذلك عن دوره الكبير وشخصية “سيركان بولات” والتي جسّدها في المسلسل.

وبذلك يكون النجم التركي قد حصل على العديد من الجوائز التي تتعلق بالمسلسل سواء كأفضل ممثل وأفضل مسلسل وغيرها من الجوائز الاخرى.

وكان كرم بورسين قد لبّى دعوة حضوره مهرجان ملقا السينمائي في اسبانيا وذلك ليكون أول نجم تركي يتم دعوته لحضور مهرجان عالمي في دولة اسبانيا.

كما أثيرت شائعات كثيرة حول ارتباط كرم بورسين بالنجمة الاسبانية ستيفاني كايو وذلك بعد انفصاله عن حبيبته النجمة التركية “هاندا ارتشيل”، إلا أن كرم نفى هذه الشائعات وهي ليست صحيحة.

أما حول علاقته بالنجمة هاندا ارتشيل فقد انفصل كرم عن الاخيرة بعد عام أو أقل من المواعدة وبشكل مفاجىء وصادم ولم يتم الكشف عن أسباب الانفصال أبداً، ولكن هاندا استمرت في طريقها وأكّدت مواعدتها لكاهان يلدريم.

وكان الثنائي قد اثارا الجدل حول علاقتهما في الموسم الأول من العمل الا انهما حرصا على نفي الشائعات والإشارة إلى ان ما يجمعهما مجرد صداقة الا انهما اعلنا عن علاقتهما بشكل رسمي بعد الموسم الأول من انت اطرق بابي وخلال تواجدهما سويًا في المالديف