بيونسيه تدعم وتستثمر في شركة إنتاج لمشروب ليمون


ساهمت المغنية بيونسي في جولة تمويل جمعت 31 مليون دولار للاستثمار في شركة إنتاج مشروب ماء الليمون الخالي من السكر «ليمون بيرفيكت».

وساعدت استثمار صاحبة أغنية «ليمونادا» الشهيرة بجانب صناديق استثمار أخرى في رفع رأس مال العلامة التجارية إلى أكثر من 100 مليون دولار، بحسب «فوربس».

وأعلنت الشركة المنتجة للمشروب الغازي، ومقرها في ولاية جورجيا الأمريكية، أنها أغلقت جولة التمويلية باستثمارات بلغت 31 مليون دولار يوم الخميس بمساهمة غير متوقعة من بيونسي نولز.

ويقول المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة ياني هوفناجيل: «يسعدنا ويشرفنا أن تكون بيونسي جزءاً من عائلة ليمون بيرفيكت، إنها أيقونة عالمية ولا مثيل لموهبتها وشخصيتها».

ويشير هوفناجيل إلى أنه لا يمكنه مشاركة تفاصيل مساهمة بيونسي في أسهم الشركة، لكن يؤكد أن مشاركتها لعبت دوراً مهماً في اكتمال جولة التمويل.

من جانبها علّقت المغنية على الاستثمار في العلامة التجارية لماء الليمون: «لا أستمتع عادة بالمشروبات الخالية من السكر، لكن ليمون بيرفيكت لذيذ».

وأضافت: «كان قراراً سهلاً لأنه يتعلق بالاستثمار في شيء ليس له مذاق رائع وصحي فقط، بل إنه يساعد أيضاً في اختيار نمط حياة أكثر صحة وهو خيار ميسور الكلفة ومتاح للجميع».

وتخطط الشركة لاستخدام التمويل لتوسيع نطاق العلامة التجارية إلى أكثر من 40 ألف نقطة توزيع بحلول نهاية العام الجاري.

وفي عام 2021 ضاعفت الشركة من إيراداتها بمقدار 4 مرات، بفضل الاهتمام المتزايد ببدائل المشروبات الغازية التقليدية، وتتوقع العلامة التجارية نمواً في الإيرادات بنسبة 100% للعام 2022.