النجمات يحضرن حفلات بيونسيه.. أوبرا تعبر عن انبهارها.. ومادونا تتلقى تحية منها على المسرح


تواصل النجمة بيونسيه تألقها في حفلات جولتها الغنائية 2023 التي انطلقت منذ أشهر في بداية العام من أوروبا وانتقلت إلى أمريكا هذه الأيام، وبجانب النجاح الجماهيري والفني الكبير في حفلات بيونسيه، فحفلاتها حظيت بحضور قوي أيضاً من النجوم والمشاهير الذين تحولوا إلى معجبين بها.

وتألقت النجمة بيونسيه في أحدث حفلات جولتها الغنائية “beyoncé renaissance tour”، والتي أحيتها في ستاد ميتلايف في إيست روثرفورد في نيوجيرسي، والتي كانت مميزة أيضاً بسبب تواجد عدد من المشاهير في الحفل، وعلى رأسهم أوبرا وينفري، التي نشرت فيديو لها داخل مسرح الحفل، ونشرت أيضاً عدة لقطات لبيونسيه أثناء أدائها،

وعبرت أوبرا عن انبهارها الشديد بالحفل وقالت في رسالتها عبر انستقرام: “لم أختبر شيئًا في حياتي مطلقًا مثل جولة النهضة لبيونسيه، هذا النوع من الموهبة والتآزر والتعبير والمسح هو شيء يأتي مباشرة من مصدر يخلق الكواكب، كل من الراقصين والإنتاج والموسيقيين وفريق أمام وخلف الكواليس، جميعهم متعاونون بشكل مثالي لخلق نهضة في عالم اليوم.. يجب أن تراه”.

ولكن اللافت في الحفل الأخير للنجمة بيونسيه، هو حضور النجمة مادونا للحفل برفقة أبنائها وأسرتها، وخطفت مادونا الأنظار بتشجيعها لبيونسيه وتفاعلها معها في الحفل، وذلك في أول ظهور علني لها منذ أزمتها الصحية،

وتلقت مادونا مفاجأة من بيونسيه في الحفل، إذ وجهت بيونسيه تحية إليها وقالت: “تحية كبيرة للملكة.. الملكة الأم، مادونا، نحن نحبك”، ووضعت لافتة على المسرح تحمل إسم “الملكة الأم مادونا”،

ونشرت مادونا عدة صور لها مع بناتها في الحفل، وكذلك صورة أخرى لها مع بيونسيه، وتغزلت بها وقالت في رسالتها: “شكرا للملكة بيونسيه على عرضك الرائع، بناتي شعرن بالسحر.. نحن نحبك”، وأعجب الجمهور بالعلاقة الطيبة بين النجمتين وطريقتهما في تبادل الدعم والتحية في الحفل.

ووثقت كذلك النجمة إميليا كلارك لحظات حضورها حفل النجمة بيونسيه مؤخراً، ونشرت عدة صور لها مع أصدقائها في الحفل، وعبرت عن سعادتها الكبيرة بتحقيق حلمها بحضور حفل لبيونسيه وقالت في رسالتها عبر انستقرام: “كانت أعظم ليلة في حياتي بالأمس، الملكة بيونسيه جاءت لتذبح، لقد دفعتنا إلى البكاء، وأحضرتنا للرقص حتى نزفت أقدامنا، وقد ذكرنا الله لماذا تستحق الحياة كل ثانية من العيش، ننحني لمجدك وأكثر عرض مذهل ومذهل شاهدته على الإطلاق.. شكرًا لك! يالها من ليلة..سأعود الآن للسرير”.

وكذلك عاشت النجمة بريانكا تشوبرا لحظات مميزة في إحدى حفلات بيونسيه الأخيرة، ونشرت عدة صور وفيديوهات لها من الحفل الذي حضرته برفقة والدتها، والتي كانت مستمتعة أيضاً بالحفل، بالإضافة إلى زوجها نيك جوناس وقالت: “اللعنة! يا لها من امرأة ويا لها من ليلة.. مع فتياتي الأساسيات، مسرورة جدًا لأننا تمكنا أخيرًا من رؤيتها.. كان مذهلاً.. شكراً بيونسيه وجاي زي على كرم الضيافة الرائع، شكراً على هذه الليلة التي لا تنسى”.

وشهدت حفلات بيونسيه الأخيرة في 2023 حضور عدد كبير من النجوم حول العالم، والذين تداول الجمهور لهم عدة صور وفيديوهات أثناء تواجدهم في الحفلات، وعلى رأسهم النجمة أريانا غراندي، والتي نشرت أيضاً عدة لقطات من حفل بيونسيه على حسابها بانستقرام، وكذلك النجمة دوا ليبا وسيلينا جوميز، التي شوهدت في عدة لقطات متداولة داخل إحدى حفلات بيونسيه، بالإضافة إلى ميغان ذا ستاليون وتوم هولاند وفاريل ويليامز وناتالي بورتمان وغيرهم من المشاهير.