هاندا ارتشيل تؤكد علاقتها بـ كاهان يلدريم


أثارت النجمة التركية الشهيرة “هاندا ارتشيل” ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ بدء علاقتها بالنجم التركي كرم بورسين إلى انفصالهما عن بعضهما البعض، حيث أنها ما تزال تحت أضواء الاعلام فيما يخص حياتها العاطفية.

وكانت هاندا قد أثارت شائعات ارتباطها بالنجم كاهان يلدريم وذلك بعد فترة قليلة من انفصالها عن كرم بورسين، وذلك بعد ان شوهد الثنائي وهما يستمتعان بسهرة ليلية في أحد النوادي وغادرا المكان سوياً في الفجر، حيث التقطتهما عدسات الكاميرا وأكّدت بان هناك علاقة جديّة في حياة هاندا بعد كرم.

ويبدو واضحاً ان هذه الأخبار ليست مجرّد شائعات فقد اعترفت النجمة التركية بأن هناك علاقة بينها وبين النجم التركي كاهان وذلك خلال لقاء صحفي لها في أتيلار، وأجابت عند سؤالها عن العلاقة بان كل شيء على ما يرام.

أما عند سؤال الصحفيين لها حول حبيبها السابق كرم بورسين وما اذا كانت علاقتهما وصداقتهما مستمرة أم لا، أجابت هاندا حول هذا الموضوع بقولها: “إنه سؤال لا داعي له هل ممكن ألّا نتكلم عن هذه الاشياء التي لا داعي لها”.

وبالرغم من ان علاقتها مع كرم بورسين كانت حديث الصحافة والجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي إلا أن هاندا استطاعت قلب صفحة كرم بورسين بكل يسر وسهولة وتشق طريقها مع شخص آخر بسرعة، بينما كرم بورسين يركّز في أعماله ونجاحاته.