نادين نسيب نجيم:”مقاييس الزواج تغيرت!”.. وتتحدث عن طفولتها وكيف تأثرت بالحرب الاهلية وانفجار مرفأ بيروت.. وما هي نصيحة غسان مسعود لها!


حلت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم ضيفة مع مقدم البرامج السعودي داوود الشريان ضمن الحلقة السادسة من برنامجه على mbc1 “مع الشريان” حيث توقف معها عند بعض المحطات الخاصة بطفولتها واسترجع معها فترة حصولها على لقب ملكة جمال لبنان قبل أن تصبح ممثلة.

واختارت الممثلة نادين نسيب نجيم بزة باللون الابيض. تتضمن بليزر ذي الأكتاف الواسعة، الى توب ذي ياقة على شكل قلب وصولاً الى البنطال الواسع. ما ميّز اطلالتها هو اختيارها لستيلتو باللون الفوشيا مرصّع. واكملت نادين نسيب نجيم اطلالتها بمجوهرات ارتكزت على عقد طويل، أقراط، أساور، خاتم وساعة يد.

أما من الناحية الجمالية، فاعتمدت تسريحة الشعر المنسدل مع غرّة ومكياجاً ارتكز على مكياج العيون الناعم وأحمر الشفاه النود. 

وتحدثت نادين عن أن والدتها من أصل تونسي وأصولها تونسية ولكن ولدت في بيروت و80 % يمكن القول أنني طالعة لوالدتي ووالدي كان خياط رجالي”.

وكشفت تفاصيل عن قصة في حياة طفولتها حينما كانت تعيش في منطقة عين الرمانة وروت قصة والدها كيف غاب عن المنزل في وقت الحرب الاهلية وانهم هربوا الى منزل عمتها وكان صغيراً وقد خافوا من القنابل والرصاص الطائش لان بيتهم قريب من خط التماس وان المنطقة قد دُمرت، وقالت انها عاشت الحرب واُنقذت من الحرب الاهلية وبعدها انفجرت بانفجار مرفأ بيروت “حسبما عبّرت” مما يعني انها تأثر بشظايا من الافنجار.

وحول مشاركتها في مسابقة ملكة جمال لبنان قالت “والدي كان واثق بنظرية والدتي وماما كانت القصة كلها في المنزل وهو لاحظ أن أصغر وحدة بالعيلة ورقم 5 رايحة باتجاه غير الباقيين وكان يشعر منذ أنا وكنت صغيرة كان يجذبني عالم مسابقات ملكات الجمال والإعلانات”.

وبعد عام من تخرجها، دخلت عالم التمثيل. تعقيباً على هذا الوضوع كشفت أن النصيحة التي لا تنساها هي “نادين كوني ممثلة نجمة وليس نجمة ممثلة “والتي قدمها لها النجم السوري غسان مسعود عند تعاونهما في مسلسل أبواب الغيم.

في سياقٍ مماثل وخلال العمل على مسلسل سمرة، كشفت عن تقديرها ومحبتها للممثلة القديرة منى واصف واستذكرت لحظة طريفة أثناء تصوير مشهد معها، اذ قالت منى واصف لنادين نجيم “اطلعي بعيوني، بحب اطلع بعيونك، بحس غير شي”. 

أشارت نادين إلى أنها كانت تسمع الإطراء على شكلها من قبل الجيران عندما كانت بعمر الـ 14، مضيفة “خطوة ملكة جمال لبنان ستكون مثلا بوابة للتأسيس لمستقبلي وفيزا لي لأخطي أول خطوة بعالم التلفزيون”.

ورأت نادين أنه كل 10 سنوات تختلف المقاييس الخاصة بمسابقة ملكة جمال لبنان وصعبة المقارنة بين واحدة وأخرى وكل واحدة كان لديّها شيء تملكه لتكون ملكة جمال.

وكشفت نادين عن أنه كان هناك ميل لتصبح طبيبة في حال لم تكن ممثلة غير أنها لم تلق التشجيع الكامل من أهلها.

وتحدثت بشكل سريع عن عملها الخاص الذي تنوي ان تبدأ بحملته الترويجية قريباً وقالت أنه له علاقة بعالم النساء وليس له علاقة بعالم الأزياء وأكثر له علاقة بعالم الجمال.

نادين قالت أنها “عندما تفكر بموضوع الزواج تحسبها بطريقة أصح وأنا قضيت فترة 6 أشهر مع زوجي السابق قبل الزواج وهي فترة ليست كافية، وعلى الثنائي أن يسافروا معًا وفي حال كان هناك أخطاء لتصليحها، ويجب أن يكون هناك أشياء مشتركة أنا بحكي عن الطرفين وليس طرف واحد فقط” .

وقالت ممازحة “الرجال أنواع هناك رجال يضرب فيهم المثل وهناك “رجال شي تك تك … شي تيعا”، ونفس الشيء بالنسبة للنساء فهناك ملائكة وهناك من تكون نقمة.

وكشفت نادين في سياق الحلقة عن تناولها للفيتامينات والخضار واستخدامها لملح الهيمالايا في الطبخ، فضلاً عن حبها للبهارات في الطعام.

وفي نهاية الحلقة، عبر الاعلامي داوود الشريان عن سعادته باللقاء مع نادين نسيب نجيم قائلا “انبسطت بالكلام معك..وبعدين جلستك اكثر رياحة من التمثيل اللي تمثلينه مع انك ممثلة حلوة بس جلستك بالبيت لاتوصف ..”.

وقد بدت علامات الدهشة على وجه نادين نسيب نجيم من تعليق الشريان غير انها عادت وقالت “وانا انبسطت فيك كثير وكان حديث حلو ورواق ومهضوم ورجعتلي ذكريات حلوة”.