هبة طوجي نجمة مهرجان “لحظات العلا” نهاية شهر اكتوبر…وهذه التفاصيل


فاجأت المطربة اللبنانية، هبة طوجي، الجمهور بالكشف عن عودتها للوقوف على المسرح عقب غياب استمر عاماً ونصف العام، حيث ابتعدت عن الغناء على المسرح، في ظل انتشار أزمة فيروس كورونا المستجد.

وأكدت طوجي، في منشور لها عبر حسابها في “إنستغرام”، أنها ستقدم عرضاً رفقة أسامة الرحباني، على مسرح مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، وذلك بحفل مباشر في مرايا.

وأشارت طوجي، وفقاً لبوستر الحفل الذي أعلنت عنه، إلى أنه ستتم إقامته في 29 أكتوبر الجاري، ضمن فعاليات “لحظات العلا”، فكتبت: “بعد عام ونصف من الابتعاد عن المسرح بسبب الوباء العالمي، يسعدني أن أعلن أنني سأقدم عرضاً في العلا”.

وأوضحت طوجي أنها انتظرت تلك المرحلة منذ فترة طويلة، مشيرة إلى أنها ستؤدي حفلاً مليئاً بالتاريخ والتقاليد والعادات والإرث الإبداعي، على أن يقام الحفل برفقة المنتج والملحن الموسيقي أسامة الرحباني، وأوركسترا سيمفونية مع أعضاء من جميع أنحاء العالم.

بينما شارك الموسيقي أسامة الرحباني بوسترات الحفل عبر حسابه في موقع “إنستغرام”، معلناً التفاصيل كما قالت هبة طوجي عن الحفل في مهرجان العلا الغنائي الموسيقي ليتبادل الثنائي تعليقات في ما بينهما بأن الحفل سيكون مشتعلاً.