ظهور والدة نيللي كريم في حفل زفافها.. وتعرف على ابنائها بالصور


تتصدر الفنانة المصرية نيللي كريم، حاليا قائمة محركات البحث بموقع «غوغل» على هامش احتفالها بزفافها على هشام عاشور، لاعب الإسكواش الأسبق، في حفل لافت بأحد المنتجعات السياحية في الساحل الشمالي.

نشرت الفنانة نيللي كريم، عبر خاصية “ستوري” بحسابها الرسمي بموقع إنستجرام، صورة تجمعها بوالدتها من حفل زفافها.

ودمجت “نيللي” الصورة بأغنية للفنانة اللبنانية نانسي عجرم تحمل اسم “أمي”.

وتزامنا مع تصدر نيللي كريم، قائمة التريندات بدأ البعض يبحث عن أسماء وصور أولادها من زيجاتها السابقة، كون تلك هي المرة الثالثة لها. 

كانت أول زيجة لـ نيللي كريم في تسعينات القرن العشرين من المهندس بهاء صبري، الذي أنجبت منها ولديها «كريم» و«يوسف»، الأول عمره نحو 26 عاما بينما الثاني 22 عاما، وسبق وتخرج من الجامعة في لندن ونشرت والدته كلمات التهنئة: «تهانينا يا حبيبي، حظ سعيد ، كلنا فخورون جدًا بك يا عبقري الصغير». 

وجاءت الزيجة الأولى للفنانة نيللي كريم دون موافقة أهلها وبعمر صغير، إذ كانت تبلغ من العمر وقتها نحو 17 عاما، قائلة خلال لقاء لها مع الإعلامية راغدة شلهوب في برنامج 100 سؤال: «حطيت ماما قدام الأمر الواقع، ولطمت وقتها»، لافتة إلى وقوع الانفصال بعد ذلك ولكنها لم تندم على الأمر. 

في عام 2004 تزوجت نيللي كريم من هاني أبو النجا، خبير التغذية، وأنجبت منه ابنتان هما «سيليا» و«كندة» وبعد 11 عاما تحديدا في عام 2015 أعلنت عن انفصالهما.

سبق أن نشرت نيللي كريم العديد من الصور برفقة ابنتيها اللاتي يبلغن عمرهن حاليا 13 و8 سنوات، وتحدثت في برنامج سابق عن حرصها لتعليمهن رقص الباليه. 

وتحرص الفنانة نيللي كريم، على عدم نشر صور لابنتيها على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة حفاظا على خصوصيتهما.