وفاء الكيلاني تثير الجدل بهذه التغريدة.. “هناك أشياء لا تقبل القسمة”


شاركت الاعلامية المصرية وفاء الكيلاني متابعيها عبر تغريدة نشرتها على حسابها في “تويتر”، وعلقت على مقطع فيديو طريف، ظهر فيه طفل يتحدث ببراءة عن عدم مشاركة أخيه “جاك” لحبيبته.

وعلّقت الكيلاني على المقطع، قائلة: “هناك أشياء لا تقبل القسمة، فإما أن تكون لك أو تتركها لغيرك”.

تعليقها عليه فسره الجمهور بأنها تلمح إلى وجود مشاكل بينها وبين زوجها النجم السوري تيم حسن، وأن هناك انفصالاً يلوح في الأفق.

وتفاعل متابعيها مع تغريدتها مشيرين إلى أن هناك أشياء لا يجوز اقتسامها بين شخصين، وهو ما جعل أحد المغردين يعلق، قائلاً: “في مشروع انفصال قريب”، فيما دون آخر تعليقاً يقول: “رجعنا لألغاز وفاء”.

واضاف اخر :”والله شي ممل ما بتنزل وفاء تغريده الا الاشاعات بتبلش والحكي عنها وعن تيم والصحافه تتناقل الخبر”.

يشار إلى أن تيم حسن ووفاء الكيلاني قد فاجآ الجميع بإعلان زواجهما في مايو عام 2017، وأقاما حفلاً عائلياً صغيراً اقتصر على العائلة، وغالباً تطال علاقة الثنائي الشائعات، فتارة نسمع عن حمل وفاء، وتارةً نسمع عن خلاف بينهما.

وسابقاً نشرت تغريدة، بعد حديث سابق لوفاء عن الغدر قالت فيها: “ايه الفرق بين الإنسان والحيوان؟.. الحيوان يغدر بيك لو جاع بس الإنسان يغدر بيك لو شبع”.

وقال بعض المتابعين، إن الكيلاني قد تكون على خلاف مع أحد أصدقائها أو أقربائها، وليس شرطًا أن تكون على خلاف مع زوجها تيم حسن، لأن علاقتهما جيدة وقوية.