ديمة قندلفت تتحدث عن علاقتها بزوجها لأول مرة


تحدثت الفنانة ديمة قندلفت للمرة الأولى عن تفاصيل علاقتها بزوجها وزير الاقتصاد السوري السابق همام الجزائري وحياتها الشخصية.

وعن علاقة ديمة قندلفت وزوجها، أوضحت في لقاء لها في برنامج ET بالعربي أنها تعيش الحب يومياً مع زوجها مشيرة إلى أنها ترفض الحديث عن حياتها العاطفية على العلن للحفاظ على خصوصيتها ولاعتباره شأن شخصي.

وعلقت ديمة قندلفت قائلة :”هذا شئ خاص لا اتحدث عن الحب وحياتي الخاصة كثيراً، بزوجها لا أحب احكي بالحب هذا شئ خصوصي جداً داخل الصندوق الأسود للفنان”

وعن طريقة احتفالها بعيد الحب مع زوجها قالت :” أنا بحضر دائماً أشياء خاصة بعشاء رومانسي”، مشيرة إلى أنها تغني طوال الوقت في المنزل وزوجها يستمتع بذلك ويعلم حينها أنها مبسوطة، بينما إذا توقفت عن الغناء أكثر من يوم فهو يعلم بوجود مشكلة ما قائلة :” بيتبسط لما يسمعني بعني بيعرف اني مبسوطة ولكن لو مر يوم واثنين لم يسمع صوتي أغني يعلم أن هناك شئ وأني مش مبسوطة، مو رايقة”.

وتابعت :” أول مشهد حب في حياتي بيني وبين زوجي حين صارحني بحبه وبرغبته في استكمال حياته معي، أنا حالياً متزوجة منذ 5 سنوات والحب مستقر لا يقل ولا يدخل في مراحل الروتين لأني أحسنت الأختيار”.


Beirutcom.net