ديمة قندلفت تسأل الجمهور بتطورات احداث مسلسل العربجي بعدما سجنتها درية خانم


شاركت الفنانة ديمة قندلفت عدة صور على إنستقرام، من مشاهد دورها في مسلسل العربجي الذي يتصدر الترندات بأعلى المشاهدات واعلى التفاعلات، وظهرت فيهم وهي مكبلة اليدين في القبو الذي حبسته فيه درية، وكتبت على إنستقرام “كيف برأيكن رح تقدر بدور تخلص من سجن درية ؟”.

في الحلقة السابقة من مسلسل العربيجي 2، استطاعت درية خانم التي تلعب شخصيتها نادين خوري أن تلقي القبض على بدور التي تلعب شخصيتها ديمة قندلفت وتحبسها في القبو.

ويبدو أن درية تبحث عن سبل النجاة والهرب من درية.. وأملها الكبير في الخلاص هو عبده العربجي الذي يلعب دوره باسم ياخور.. إلا أن ديمة قندلفت تفاعلت مع المتابعين على السوشيال ميديا.

بالعودة للصور ، باسم ياخور تفاعل مع بوست ديمة على إنستقرام، وعلق عليه “بدور القوية”، وردت عليه ديمة “وين عبدو”؟.

بعد نجاح الجزء الأول من مسلسل العربجي” في رمضان 2023، قررت الشركة المنتجة إطلاق جزء جديد منه لينضم إلى قائمة المسلسلات السورية في رمضان 2024، حيث يعود باسم ياخور وسلوم حداد ونادين خوري للمشاركة في الموسم الثاني من الفانتازيا المشوّقة.

العمل من بطولة نادين خوري، باسم ياخور، سلوم حداد، ديمة قندلفت، طلال مارديني، طارق مرعشلي، حلا رجب، شادي الصفدي، علي كريم، فارس ياغي، نور خلف، الليث مفتي، حسام الشاه، مديحة كنيفاتي، ومن تأليف عثمان جحا ومؤيد النابلسي، إخراج سيف سبيعي وإنتاج غولدن لاين.