نشر في 17-10-2020 الساعة 15:37

بثت النجمة آن هاثواي برومو ترويجياً وصوراً لفيلم The Witches أو الساحرات المقرر عرضه في 22 أكتوبر الجاري، وقالت لمعجبيها «لاتنخدعوا بمظهري أنا ساحرة، أبشركم بوجود الساحرات.. احذروهن، لأنهن في كل مكان»!

وظهرت هاثواي بصورة مخيفة، بعد أن تحولت إلى ساحرة شريرة بابتسامة مرعبة في أحدث أفلامها، المقتبس من القصة الشهيرة لرولد دال، وكأنها تحذر معجبيها على إنستغرام الذين يصل عددهم إلى 18.5 مليون شخص.

وعلقت النجمة الأمريكية على الصور ومقطع الفيديو قائلة «هنا كل ما تريدون معرفته عن الساحرات. أبشركم أنهن حقيقيات، وأنهن موجودات بيننا..»

وظهرت هاثواي بصحبة زملائها في الفيلم أوكتافيا سبنسر، جازير كاديم، ستانلي توكشي.

والفيلم المقرر عرضه في 22 أكتوبر الجاري بمناسبة الهالوين، هو تنويع جديد للفيلم الكلاسيكي الذي عرض في التسعينيات من القرن الماضي بنفس الاسم، واقتبس من قصة درولد دال الرائعة.

وتجسد هاثواي نفس الدور الذي لعبته من قبل الممثلة القديرة أنجليكا هيوستن، التي نجحت في جلب الكوابيس المرعبة لأجيال من المشاهدين لأعوام عديدة.

ويحكي الفيلم في أجواء تراوح بين الرعب والخيال مغامرة صبي صغير يواجه مجموعة سرية من السحرة الذين يكرهون الصغار ويخططون لتحويل أطفال العالم إلى فئران. ويحاول الطفل إحباط المخطط الشرير بشجاعته ومساعدة أصدقائه حيث يكتشف كل منهم البطل الكامن في أعماقه.

الفيلم يخرجه روبرت زيميكس الذي شارك في كتابة السيناريو مع كينيا باريس، ويلعب بطولته أنا ديلفن، أيوجين كارسو، أوكتافيا سبنسر، بجانب آن هاثواي.


أحدث تعديل 17-10-2020 الساعة 15:40