آن هاثاواي تطل بحلقة حوارية في  The Late Show ترويجاً لمسلسلها الجديد WeCrashed


حرصت الممثلة العالمية آن هاثاواي على الترويج لأحدث أعمالها الفنية WeCrashed التي تشارك في بطولته، وذلك حلولها ضيفة في برنامج حواري ولكن اطلالتها كانت مليئة بالالوان الغير متناسقة.

وظهرت بتلك الاطلالة بهدف المشاركة في برنامج The Late Show مع ستيفن كولبير بهدف الترويج لمسلسلها القادم WeCrashed.

وكشفت آن هاثاواي أنها أصبحت شخصاً نباتيًا خامًا ومارست اليوغا لدورها في WeCrashed … لكنها لم تكن “غامرة” كما كانت في السابق بسبب أطفالها.

كشفت الممثلة البالغة من العمر 39 عامًا أنها مارست أسلوب التمثيل لدورها في فيلم WeCrashed لكنها لم تنغمس فيه بالطريقة التي كانت عليها سابقًا بسبب أطفالها.

وظهرت الفائزة بجائزة الأوسكار – ولديها طفلان من آدم شولمان: جوناثان البالغ من العمر خمس سنوات وجاك البالغ من العمر عامين – في برنامج The Late Show With Stephen Colbert أثناء حديثها عن عملية التمثيل.

كشفت آن بعد ذلك أنها لم تصبح نباتية فقط من خلال استبعاد جميع الأطعمة من أصل حيواني ، ولكنها أضافت أيضًا مفهوم الغذاء الخام ، الذي يفرض أن الأطعمة يجب أن تؤكل نيئة تمامًا أو تسخن في درجات حرارة أقل من 104-118 درجة فهرنهايت (40-48 درجة فهرنهايت). درجة مئوية).

وأوضحت الممثلة: “ لذلك أصبحت – لذلك أصبحت نباتيًا خامًا. لقد فعلت هذا الشيء – لا أعرف ما إذا كنت قد أصبحت نباتيًا.

وكانت الممثلة آن هاثاواي شوهدت مع الممثل الكبير أنتوني هوبكنز أثناء سيرهما معاً، خلال تصوير فيلم James Gray’s Armageddon Time ، وذلك بكواليس العمل، حيث ظهرت هاثاواي وهوبكنز البالغ 83 عامًا معًا أثناء قيامهما بتنفيذ مشاهد من الفيلم القادم لهما معاً.