آن هاثاوى متألقة بإطلالات مختلفة وتكشف عن اهم هدف في حياتها لـ فوغ


تصدرت الممثلة العالمية آن هاثاوي على غلاف مجلة فوج هونج كونج وظهرت النجمة البالغة من العمر 39 عامًا، في جلسة تصوير بعدة اطلالات تميزت بألوان مختلفة.

وكشفت الممثلة العالمية ان هاثاوي عن أهم أمنياتها التي تحلم بتحقيقها خلال الفترة الحالية والقادمة في السنوات المقبلة، أثناء حوارها مع مجلة فوج، قائلة أنها تحلم بصنع أكبر عدد ممكن من الذكريات مع عائلتها، قائلة: “أهم هدف لي هو البقاء بصحبة عائلتي والاستمتاع معهم بأمور تصير ذكريات مميزة في المستقبل”.

آن هاثاوي متزوجة من آدم شولمان ولديهمت ابنان هما جوناثان روزبانكس شولمان بالغ من العمر ستة أعوام، وجاك شولمان لم يتخط العامين من عمره.

كما كشفت الممثلة آن هاثاوي أيضاً أمور أخري حول حياتها الخاصة خلال حوارها السابق مع مجلة WSJ. Magazine، وأشارت إلى الفترة الصعبة التي قضتها أثناء فترة حملها بسبب مشاكل في الخصوبة والإنجاب، قائلة إنها فضلت عدم مشاركة متابعيها بلحظات حملها مضيفة : “دوماً ما كنت أنظر للأمر أنه مميز ويعتقد الكثيرون أنه سهل، ولكن حينما مررت بالتجربة فالأمر ليس سهلاً مطلقاً وبالتالي فضلت عدم مشاركة المتابعين بتلك اللحظات وكأني اضحك طوال الوقت”.