آن هاثاواي تكشف عن اطلالاتها لفيلم lock down

Last updated:

كشفت النجمة العالمية آن هاثاواي عن جلسة تصوير جديدة، ويبدو أن جلسة التصوير للدعاية لفيلمها الجديد lock down، حيث أرفقت الصور بتعليق “الموضة هي أن تجعلها موضة” مع هاشتاج #LockedDownFilm @HBOMax #Jan14، وهو اسم الفيلم وموعد عرضه.

وكانت قد كشفت Hbo عن الصور الأولى من فيلم lock down والذي يقوم ببطولته النجمة آن هاثاواي والنجم شيواتال إيجيوفور، وتدور أحداث الفيلم بعالم الحجر الصحي، حيث يناقش الفيلم مجموعة من المواقف الكوميدية في ظل جائحة كورونا من خلال التزام مجموعة من الأصدقاء بالبقاء بمنازلهم في ظل أزمة كورونا.

ويرصد الفيلم أيضاً مجموعة من التغيرات التي حدثت بالتزامن مع زمن كورونا من الاعتماد على وسيلة الاتصال عبر السوشيال ميديا وتغير وسائل الترفيهعما كانت قبل انتشار الفيروس الذي ضرب العالم، ويعتبر الفيلم من أوائل الأعمال التي تم انتاجها حول فيروس كورونا.

من ناحية أخرى انضمت الممثلة الشهيرة آن هاثاواي إلى بطولة فيلم جديد تعاقدت عليه مؤخراً وفقاً لموقع the jakartapost والذي أكد أن الفيلم يحمل اسم French Children Don’t Throw Food والمأخوذ عن رواية بنفس الاسم تم طرحها قبل ثمانية أعوام تحديداً عام 2012.


Beirutcom.net