نشر في 05-10-2020 الساعة 11:52

 حسم خبير التجميل بدر خلف الشهير بـ”كيكة” الإماراتي الجدل حول تحوله الجنسي، بنشر فيديو جديد له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، والذي يستعرض خلاله تغيير جسده إلى أنثى.

وظهر “خلف”، في مقطع فيديو لا يتجاوز الـ15 ثانية، بأزياء تشبه إطلالة أميرة “ديزني” ياسمين بطلة فيلم “علاء الدين”، والتي تتميز بـ”توب أوف شولدرز” بأكمام شفافة وبنطلون فضفاض، مع شعر بني طويل يحمل بعض التموجات.

خلف الكواليس قبل ما أشيل الشنب،متحمسين على شيلتي؟باقي كم يوم وتنزل انتظروا ❤️

Posted by ‎بدر خلف – Bader khalaf‎ on Saturday, October 3, 2020

وعلق خبير التجميل: “خلف الكواليس قبل ما أشيل الشنب، متحمسين على شيلتي؟ باقي كم يوم وتنزل انتظروا”.

وبحسب (هُن) خلال الساعات الماضية، تفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي مع المنشور، الذي حصد آلاف المشاهدات والتعليقات، أبرزها: “زعلان عليك فعلا”، و”لون شعرك أحلى من حياتي”، و”بقيت أحلى من ستات كتير أعرفهم”، و”خايف أقول ربنا يهديك فتتحجب”، و”أنا مصدوم من للي الفيديو”.  

في 4 سبتمبر الماضي، ظهر “خلف” بشعره البني اللامع متوسط الطول، فيما تكفل التطبيق بوضع مكياج له وإخفاء الشارب، معلقًا: “إحنا بنات عتيبه لاجت الشدايد.. نرمي ثياب الدلع ونلبس شماغ”.

ولفت “خلف” في البداية الأنظار بمقاطع فيديو، يقدم من خلالها للفتيات نصائح الحفاظ على البشرة والجلد، والشعر. 

وعادًة ما يظهر “خلف” مرتديًا “روب النوم”، ويضع مكياج وماسكات لنقل خبرته في العناية بالبشرة والجسم للفتيات، من خلال حساباته الشخصية على مواقع “فيس بوك” و”سناب شات”، فضلًا عن أسلوبه وتعبيرات وجهه التي تماثل الجنس الناعم.  

ولم يكتفي “خلف” بتلك المقاطع التي تهتم بأمور روتين الفتيات، بل ظل يخرج علينا بملابس الفتيات “البيجامات” وشعورهن، ويضع مستحضرات تجميل لهن أيضًا. 

ومؤخرًا اتجه خبير التجميل الإماراتي، لبث مقاطع فيديو لتعليم الفتيات الرقص، خاصة الرقص الخليجي، مؤكدًا أنه يطرد الطاقة السلبية. 


أحدث تعديل 05-10-2020 الساعة 11:53