نشر في 30-09-2020 الساعة 12:09

كيف يمكن لهاتف HUAWEI nova 7 5G الجديد الارتقاء بتجربة اللعب الخاصة بك مع أدائه الفائق لشبكة الجيل الخامس 5G

هل سمعت عن التأخر؟ يحدث ذلك عندما تتباطأ لعبتك وغالبًا ما تكون مرتبطة بالشبكة أو الأجهزة. لقد صادف معظمكم هذا الأمر وبالتأكيد لستم من المعجبين به. تخيل فقط، سيارتك تقف أثناء السباق أو تفقد الاتصال بالشبكة ويتم اخراجك من لعبة على الإنترنت، شيء مريب!

من المحتمل أنك واجهت أسوأ ما في الأمر، في بعض الأحيان بسبب الشبكات الضعيفة أو حتى لأن بعض الألعاب تتطلب طاقة بطارية أكثر قليلاً مما يمكن أن يقدمه هاتفك الذكي. حسنًا، تم حل مشاكلك مع هاتف HUAWEI nova 7 5G الجديد. قوي وسريع وفعال، هذا هو الهاتف الذكي المثالي للألعاب.

مجموعة شرائح Kirin 985 5G – قوة لم يسبق لها مثيل

لتشغيل الألعاب المكثفة دون أي عوائق في الأداء، تحتاج إلى أقصى قدر من الطاقة بمعدل فعال. تحتوي مجموعة الشرائح Kirin 985 5G   على وحدة معالجة مركزية صلبة، وحدة معالجة رسومات Mali-G77 ومودم مدمج يدعم شبكة الجيل الخامس 5G ، كل ذلك في تصميم ذو 7 نانومتر الذي يساعد في الحفاظ على هيكله النحيف والمريح. تعدك مجموعة الشرائح Kirin 985 5G   بأداء قوي ، بغض النظر عن مدى تطلب أحدث لعبة ، مما يمنحك معدلات إطارات مذهلة وتجربة لعب غامرة لم يسبق لها مثيل.

هل تلعب العاب على الانترنت؟ هذا يعني أنك بحاجة إلى اتصال شبكة مستقر وموثوق به حتى لا ينقطع الاتصال في اللحظات الحرجة، خصوصاً أثناء التنقل. تم تجهيز هاتف HUAWEI nova 7 5G بمودم يدعم شبكة الجيل الخامس 5G المطور ذاتيًا والذي يتميز بسرعات عالية للشبكة وزمن وصول أقل. مع هذا المودم، يمكنك تنزيل لعبة حجمها 2 جيجابايت في دقيقة واحدة. علاوة على ذلك، يحتوي هاتف HUAWEI nova 7 5G على اتصال أكثر استقرارًا. حتى عند الدخول والخروج من منطقة منخفضة الإشارة مثل المصعد أو موقف السيارات، يبحث الهاتف بسرعة عن شبكة الجيل الخامس ويتصل بها لضمان تمتع المستخدمين باتصال مستقر في جميع السيناريوهات.

بطارية كبيرة مع طاقة تدوم طويلاً

هل لعبت لعبتك لساعات طويلة؟ وقد وصلت لمرحلة بعيدة ولا تريد لطاقة البطارية من النفاد في هذا المستوى الحاسم، مما يعني أنك بحاجة إلى طاقة بطارية قوية تدوم طويلاً. لا تقلق لأن هاتف HUAWEI nova 7 5G يحتوي على بطارية كبيرة بسعة 4000 مللي أمبير في الساعة مما يعني أن لديك طاقة كافية لتشغيل جميع ألعابك وربما حتى فيلم بعد الانتهاء.

يأتي هاتف HUAWEI nova 7 5G مزودًا بشحن HUAWEI SuperCharge بقدرة 40 واط، قادر على شحن 75٪ من البطارية في نصف ساعة فقط.

مساحة تخزين كبيرة لأداء فائق

هل لديك مجموعة كبيرة من الألعاب التي تحبها، ولكنك لا تحملها على هاتفك لأنك لا تملك مساحة تخزين كافية. مع هاتف HUAWEI nova 7 5G، تحصل على 256 جيجابايت من التخزين ، مما يعني أن لديك كل المساحة التي تحتاجها. لا تقلق بشأن خيارات الألعاب أيضًا، لأن هاتف HUAWEI nova 7 5G يأتي مثبتًا مسبقًا مع متجر HUAWEI AppGallery ، المليء بمجموعة واسعة من التطبيقات والألعاب المحلية والعالمية ، مما يعني أن لديك جميع الألعاب التي قد تريدها و المزيد هل لديك لعبة معينة في الاعتبار؟ استخدم Petal Search! أداة جديدة للبحث عن التطبيقات تكمل متجر HUAWEI AppGallery وتعمل كبوابة مفتوحة لمليون تطبيق. حل مرن، ذكي وآمن ، كل ما عليك فعله هو البحث من أداة الشاشة الرئيسية الخاصة بلعبتك المفضلة وستحصل على النتائج الأكثر صلة من مصادر آمنة. بالإضافة إلى الألعاب، يمكنك أيضًا تنزيل مجموعة متنوعة من التطبيقات التي تتيح لك تخصيص وإدارة تجربة هاتفك الذكي بالكامل.

تحصل أيضًا على 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي للحصول على أداء سلس، بغض النظر عن عدد التطبيقات والألعاب التي تعمل في نفس الوقت.

تمت ترقية خاصية AppAssistant للحصول على تجربة لعب أفضل

بالإضافة إلى الترقيات في الأداء، يأتي هاتف HUAWEI nova 7 5G مزودًا بميزة AppAssistant الذي تم ترقيته ليعرض نافذة عائمة – Floating Window بحيث يمكن للمستخدمين تصفح وسائل التواصل الاجتماعي والرد على الرسائل دون الحاجة إلى مغادرة اللعبة. بفضل هذا، ليس عليك إنهاء لعبتك في لحظات مهمة، فقط للرد على رسالة في مجموعة. لعبتك أهم!

إن ألعاب الهواتف الذكية أصبحت شائعة ولكنها تتطلب الكثير بدءً من أداء الهاتف، مقاس عرض الشاشة والبطارية، فأنت بحاجة إلى هاتف ذكي موثوق به مع أداء قوي واتصال مستقر للارتقاء بتجربة اللعب الخاصة بك إلى المستوى التالي.


أحدث تعديل 30-09-2020 الساعة 12:11