نشر في 28-09-2020 الساعة 14:53

بدأ الممثل المصري القدير يحيى الفخراني بوضع خطة مع ابنه المخرج شادي الفخراني للبدء في تصوير مسلسله الجديد “نجيب زاهي ذركش” والمقرر أن ينافس به في موسم دراما رمضان المقبل.

وقد استقروا على موعد انطلاق تصوير العمل مطلع شهر أكتوبر المقبل، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، ويسجل “نجيب زاهي ذركش” التعاون الخامس الذي يجمع عبد الرحيم كمال مع الفنان يحيى الفخراني بعدما كونا ثنائيا ناحجا خلال السنوات الأخيرة قدما سوياً مسلسلات “شيخ العرب همام” عام 2010، و”الخواجة عبد القادر” عام 2012، و”دهشة” عام 2014، و”ونوس” عام 2016 والذي كان آخر تعاون بينهما.

وغاب يحيى الفخراني عن دراما رمضان في العامين الماضيين وانشغل بعرض مسرحيته “الملك لير” على في القاهرة، والسفر لعرضها في السعودية بموسم الرياض الترفيهي، حيث عرضت المسرحية هناك 4 ليال وحققت نجاحًا كبيرًا، إضافة إلى أنه كان يحضر لفيلم جديد يعود من خلاله للسينما بعد غياب سنوات طويلة ولكن تم تأجيله.

وكان آخر مسلسلات يحيى الفخراني “بالحجم العائلي” في رمضان 2018، تأليف محمد رجاء، وإخراج هالة خليل في أولى تجاربها بالتليفزيون، وبطولة يحيى الفخراني، ميرفت أمين، يسرا اللوزي، وأحمد مجدي، وندا موسى، وركين سعد، وكارولين خليل، وعمر حسن يوسف، وشيماء سيف، وأحمد كرارة، ومحمد مهران، وديانا هشام وآخرين.


أحدث تعديل 28-09-2020 الساعة 14:53