طرح برومو مسلسل يحيى الفخراني “عتبات البهجة” لرمضان 2024


أطلقت شركة العدل جروب، الإعلان التشويقي لمسلسل “عتبات البهجة” استعدادًا لعرضة في موسم رمضان 2024.

وظهر خلال البرومو تقديم يحيى الفخراني لمحتوى عن لحظات البهجة والسعادة في الحياة وذلك على يوتيوب، ويطلق على ذلك المحتوى اسم عتبات البهجة، وقال الفخراني خلال البرومو: بقدم محتوى عن لحظات البهجة والسعادة اللي بنحاول نعيشها كل لحظة مرة ننجح ومرات لا لكن لازم نحاول طول ما إحنا عايشين.

وفي نهاية البرومو هاجمت الشرطة منزل بهجت الأنصاري الشخصية التي يلعبها الفخراني خلال الأحداث، وطلبت استدعاءه لقسم الشرطة.

وتشارك الفنانة هنادي مهنا فى مسلسل “عتبات البهجة” الذي من المقرر عرضه فى رمضان 2024.

شخصية هنادي مهنا
حيث تجسد دور فتاة تعيش في حى شعبى وتظهر متردية الحجاب خلال أحداث مسلسل “عتبات البهجة” مع الفنان الكبير يحيى الفخرانى والمكون من 15.

وكان احتفل الفنان يحيى الفخراني، والمخرج مجدي أبو عميرة، وأبطال مسلسل “عتبات البهجة”، بعيد ميلاد الفنان صلاح عبد الله، داخل لوكشين التصوير، وسط أجواء من الفرحة بينهم.

حيث شارك صلاح عبد الله جمهوره مقطع فيديو يظهر أثناء الاحتفال بعيد ميلاده، بحضور عدد كبير، وعلق عليه قائلا: “حبايبي من تصوير مسلسل عتبات البهجة”.

يخوض النجم صلاح عبد الله تصوير، ماراثون رمضان 2024 بمسلسله الجديد “عتبات البهجة”، الذي ينتظره الجمهور خاصة أنه يعد عودة يحيي الفخراني لرمضان.

ويتكون المسلسل من 15 حلقة، حيث تدور أحداثه حول شخص تخطى الخمسين من عمره، ووكيل وزارة على المعاش توفيت زوجته منذ 5 سنوات ويعيش بمفرده، رغم أن لديه ولدًا في المرحلة الجامعية، لكنه غير مهتم بوالده، وابنته متزوجه لا تسأل عنه، وسط حالة من الذهول في ظل وجود التكنولوجيا الحديثة التي تسببت في وجود فجوة زمنية بين الآباء والأبناء وهو ما يدفعه للعمل كإنفلونسر”الانفلونسر هو أيقونة إعلامية”شخصية عامة” مشهورة بشكل كبير تملك متابعة هائلة على البث الإعلامي الرئيسي وعلى الإنترنت”.

أبطال المسلسل
المسلسل بطولة وجومانا مراد ومايان السيد ونور النبوي وصلاح عبدالله، إخراج مجدي أبو عميرة، المسلسل مأخوذ عن رواية لـ إبراهيم عبدالمجيد، سيناريو وحوار مدحت العدل.