الغموض والتشويق يسيطران على برومو لـ”سر إلهي” بطولة روجينا


طرحت الشركة المُتحدة للخدمات الإعلامية، تيزر البرومو الأول لمسلسل “سر إلهي”، بطولة النجمة روجينا، تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز، استعدادًا لبدء عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2024.

وظهرت النجمة روجينا وهي تلاعب نفسها شطرنج بملامح حادة، بشكل مختلف في البرومو التشويقي لمسلسل سهر إلهي من خلال برومو بالأبيض والأسود تصدرته بإطلالة مختلفة عن أعمالها السابقة، وظهرت جرعة عالية من الإثارة والتشويق والغموض التي دائما ما يحرص على تقديمها المخرج رؤوف عبد العزيز للمشاهد في ظل وهو سؤال محير للجمهور .. ماذا سيحدث؟!”.

ويحرص المخرج رؤوف عبدالعزيز على تكثيف ساعات التصوير للانتهاء من التصوير كاملا مع الأسبوع الأول من الشهر الكريم، وفقا للخطة التى وضعها مع الجهة المنتجة، بعد معاينة أماكن التصوير وإبرام التعاقدات مع الفنانين المشاركين، فى الوقت الذي يسعى فيه المؤلف والسيناريست أمين جمال، بوضع اللمسات النهائية على السيناريو الذي يضم 15 حلقة.

تظهر الفنانة روجينا في مسلسل “سر إلهي”، الذي يعرض في ماراثون رمضان 2024، حيث تجسد شخصية متزوجة من محمد ثروت ولديها 3 أشقاء وتعانى في حياتها بعد ذلك.

ويشارك الفنانون نهى عابدين، ورنا رئيس ويوسف الأسدي في مسلسل “سر إلهي” المكون من 15 حلقة، حيث يجسدون أدوار أشقاء الفنانة روجينا خلال أحداث العمل، والذي يتواصل تصويره على قدم وساق للعرض في شهر رمضان المقبل 2024.

تشارك الفنانة روجينا في دراما رمضان 2024 بمسلسلها الجديد “سر إلهي” الذي تواصل تصويره حالياً وسيعرض على إحدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية.

المسلسل دراما اجتماعية إنسانية من خلال امرأة تواجه الحياة بمفردها بعد غدر أقرب الأشخاص إليها.

أبطال المسلسل
مسلسل “سر إلهى” بطولة روجينا، أحمد مجدي، مي سليم، رشا مهدي، محمد ثروت، نهى عابدين، رنا رئيس محمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي ومن تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبد العزيز.