كواليس تصوير مسلسل” عتبات البهجة” بحضور النجم الكبير “يحيى الفخراني”.. رمضان 2024


ينافس يحيى الفخراني في الموسم الرمضاني المقبل 2024، بمسلسل عتبات البهجة، المأخوذ عن رواية لـ إبراهيم عبدالمجيد، ومن إخراج مجدي أبو عميرة.

ونشرت شركة العدل جروب، عبر حسابها الرسمي بموقع فيس بوك، الصور الأولى من الكواليس، والتي ظهر فيها كل من يحيى الفخراني، جومانا مراد، حازم إيهاب، صفاء الطوخي، يوسف عثمان، المنتج جمال العدل، المخرج مجدي أبو عميرة، والمخرج ماندو العدل.

ومسلسل عتبات البهجة، بطولة يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبدالله، صفاء الطوخي، حازم إيهاب، يوسف عثمان، عنبة، ومن تأليف مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج جمال العدل، والعمل مكون من 15 حلقة.

ويظهر يحيى الفخراني خلال أحداث العمل بشخصية وكيل وزارة الصناعة على المعاش، ثم يصبح انفلونسر، بينما يظهر صلاح عبدالله بشخصية صيدلي ومتخصص في الأعشاب والتركيبات، وهو الصديق المقرب ليحي الفخراني، أما جومانا فتجسد شخصية نعناعة، وهي شريكة يحيى الفخراني في عمله الخاص.

ومن ناحية أخرى، غاب يحيى الفخراني عن المشاركة في السباق الرمضاني خلال العامين الماضيين، حيث قدم مسلسل نجيب زاهي زركش في رمضان 2021، وشارك به أنوشكا، كريم عفيفي، رامز أمير، محمد محمود، رنا رئيس، نهى عابدين، إسلام إبراهيم، ومحمد إبراهيم يسري، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم هالة فاخر وحنان سليمان، والعمل من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني.

وعلى مدار مشوار يحيى الفخراني، قدم العديد من الأعمال الدرامية الناجحة، منها الخواجة عبدالقادر، ونوس، بالحجم العائلي، شيخ العرب همام، ابن الأرندلي، وسكة الهلالي، دهشة، يتربى في عزو، شرف فتح الباب، عباس الأبيض في اليوم الأسود، جحا المصري.