نشر في 11-09-2020 الساعة 17:41

تحدث الفنان المصري دياب، خلال لقائه ببرنامج “لايت شو” الذي تقدمه المذيعة أية غرياني، المذاع على قناة الحياة، أن شخصية “مدحت” في مسلسل “فرصة تانية”، بطولة النجمة ياسمين صبري، حققت نجاحًا كبيرًا مشيراً إلى أن تلك الشخصية منذ بدايتها شعر بإحساس كبير أن تلك الدور سيحقق نجاحاً مع الجمهور، خاصة أنه مختلف ومؤثر، وهو ما تحقق بالفعل.

وأكد دياب، أن مشروع ترانيم ابليس تعطل لأسباب ليس له علاقة، مشيراً إلى أن الدور لم يشعر بقوته خاصة أنه سيعمل بجانب النجدم أحمد السقا، وهو ما يسعى إليه دائمًا بتقديم أعمالا مؤثرة مع الناس.

وكشف الفنان دياب انه يتعاون مع الموزع الموسيقى إلهامى دهيمة، في أغنية سينجل جديدة تحمل طابع الرقص والبهجة، ولم يستقر على اسمها حتى الآن، وهي من كلمات مصطفى حسن، وألحان سامح كريم، وقال موزع الأغنية إلهامى دهيم.

كما أشار دياب، أنه لم يغير حياته منذ أن كان صغيراً في منطقته الشعبية “إمبابة”، وصولاً للنجومية، كما أكد أن المنتج الكبير نصر محروس هو السبب في شهرته ويكن له الاحترام والتقدي وأن سبب الانفصال جاء بسبب “الطموح” لكل منهما، ولذلك قررا الانفصال، حيث تعاقد دياب مؤخراً مع إحدى شركات الغناء المعروفة.

الفنان دياب في ضيافة لايت شو مع آية الغرياني

الفنان دياب في ضيافة لايت شو مع آية الغرياني#لايت_شو#lite_show#قناة_الحياة

Posted by Alhayah TV on Thursday, September 10, 2020

من ناحية ثانية طرح دياب أغنية جديدة بعنوان “فاكرهم جدعان”، عبر قناته الخاصة بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وهى من كلمات عصام حسني، وألحان محمد غريب، وتوزيع موسيقي أحمد عادل، وهندسة صوتية ياسر أنور.

ويذكر أن آخر أعمال دياب الدرامية، كانت في رمضان الماضي، هما مسلسل فرصة تانية مع ياسمين صبري، ومسلسل ليالينا مع إياد نصار،كما ظهر ضيف شرف في مسلسلين هما “الاختيار”، و”البرنس”، والذي تصادف ظهوره في نفس الحلقة بنفس العملين وهي الحلقة ٢٤، ولم تكتف الصدفة في ظهوره بنفس الوقت، ولكن شهدت أحداث المسلسلين مقتل دياب.

آية الغرياني ودياب قرروا يكملوا اللقاء بالصعيدي♥️ وديبو بيفاجئها 😂

آية الغرياني ودياب قرروا يكملوا اللقاء بالصعيدي♥️ وديبو بيفاجئها 😂#لايت_شو#lite_show #قناة_الحياةDiab

Posted by Alhayah TV on Thursday, September 10, 2020

أحدث تعديل 11-09-2020 الساعة 17:41