دياب يظهر كضيف شرف في مسلسل حمادة هلال المداح اسطورة العودة


يواصل النجم المصري حماده هلال في الفترة الحالية تصوير مسلسل المداح 4 انتاج شركة الصباح، والذي يضم عدد من ضيوف الشرف منهم الفنان دياب، وسوف يظهر بدور شيطان خلال أحداث العمل.

مسلسل المداح 4 بطولة حماده هلال، فتحي عبدالوهاب، خالد سرحان، حنان سليمان، محمد عز، بالإضافة لظهور عدد من ضيوف الشرف، مثل دياب، رشدي الشامي، حنان يوسف، أشرف زكي، وآخرين.

وحقق مسلسل المداح 3 نجاحًا كبيرًا في رمضان الماضي 2023، وشارك فيه بجانب حماده هلال، كل من هبة مجدي، يسرا اللوزي، خالد سرحان، أحمد ماهر، سلمى أبو ضيف، محمد رياض، عبدالعزيز مخيون، خالد زكي، وعدد آخر من النجوم، تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

فيلم حظ سعيد
كما تعاقد دياب مؤخرًا على بطولة فيلم جديد بعنوان حظ سعيد، تأليف هاجر الإبياري وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي، ومن المفترض أن تواصل المنتجة آلاء لاشين في الفترة المقبلة ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

آخر أعمال دياب
وحقق دياب في الموسم الرمضاني الماضي نجاحًا كبيرًا من خلال مشاركته في بطولة مسلسل تحت الوصاية، بطولة منى زكي، تأليف خالد دياب وإخراج محمد شاكر خضير، وشارك في العمل رشدي الشامي، مها نصار، خالد كمال، محمد عبدالعظيم، أحمد خالد صالح، أحمد عبدالحميد، نهى عابدين.