دنيا غانم تستأنف تصوير مشاهدها الاخيرة لفيلمها “تسليم أهالي”


تستأنف الفنانة المصرية دنيا سمير غانم تصوير مشاهدها الأخيرة من فيلمها الجديد “تسليم أهالي” يوم 14 سبتمبر في الديكورالخاص بالعمل، وتجمع المشاهد بينها وبين هشام ماجد ولوسي وآخرين، والفيلم من تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي.

  وتدور الأحداث حول مطاردة الفنانة لوسي لـ بطلة الفيلم خلال الأحداث وذلك بسبب حبها الشديد لـ هشام ماجد الذي يجسد دور البطولة أمام دنيا، مما يضطروا إلى الهروب من لوسي لكي يتزوجان وتدورالأحداث بينهما في إطار كوميدي. 

https://www.instagram.com/p/CEyc2GJnyMc/

فيلم “تسليم أهالي” يسجل البطولة المطلقة الأولى في السينما للنجمة دنيا سمير غانم بعدما قدمت أكثر من بطولة في الدراما التليفزيونية على مدار السنوات الأخيرة، ويشاركها بطولة الفيلم هشام ماجد وبيومي فؤاد ودلال عبد العزيز ومحمد أوتاكا علىأن يظهر عدد من النجوم كضيوف شرف منهم ايمي سمير غانم ولوسي وآخرين.

https://www.instagram.com/p/CEq2Tz3ns6Y/

 وغابت دنيا سميرغانم عن السينما على مدارالثلاثة سنوات الماضية حيث قدمت آخر أعمالها فيلم “لف ودوران” الذي قدمته عام2016 مع النجم أحمد حلمي وشاركهما في البطولته كل من الفنانة صابرين، والفنان بيومي فؤاد وميمي جمال وجميلة عوض وياسر الطوبجي وأنعام سالوسة وشيرين الجمل وحمادة شوشة وتأليف منة فوزي وإخراج خالد مرعي.