دنيا سمير غانم تكشف عن عمل جديد مع إيمي قريبًا.. وسبب غيابها عن دراما رمضان


عبرت دنيا سمير غانم عن سعادتها بعرض مسرحية أنستونا، في المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض.

وقالت دنيا خلال لقاء ببرنامج سينماتك المذاع على قناة Sbc : أنستونا بقدم فيها شخصيتين، ودي أول مسرحية ليا وبتمنى تعجب الناس في السعودية زي ما عجبت الناس في مصر.

أما عن إمكانية تعاونها مع شقيقتها إيمي سمير غانم، بعمل فني جديد في الفترة المقبلة، قالت : الفترة اللي فاتت كنا بنتكلم في الموضوع ده، لإن أي حد بيقابلنا دايما بيسألنا إمتى هنشوفكم تاني مع بعض، فإن شاء الله نحضر لعمل فني جديد قريبًا.

وتحدثت عن موقفها من اتجاه ابنتها لعالم التمثيل خلال الفترة المقبلة، قائلة : والله على حسب هي عايزة ايه وهتعامل معاها زي ما أهلي اتعاملوا معانا وخلونا نختار اللي بنحبه.

وأشارت دنيا سمير غانم، إلى أنها لن تشارك في الموسم الرمضاني المقبل 2024، قائلة : أغيب عن رمضان 2024 بسبب تحضيري لفيلم الجارداية مع محمد ممدوح.

ويشارك في بطولة مسرحية أنستونا، بجانب دنيا سمير غانم، عدد كبير من النجوم، أبرزهم بيومي فؤاد، سامي مغاوري، كريم عفيفي، عمرو عبدالعزيز، بسنت صيام، مريم السكري، والعمل من تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، وإخراج خالد جلال وإنتاج محمد أحمد السبكي.

وتعد مسرحية أنستونا، أولى تجارب دنيا سمير غانم، على خشبة المسرح، وسبق وقدمتها في مصر على مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وشهدت حضور كامل العدد أيضًا.