جان يمان يكشف كيف خسر 10 كيلوغرامات من وزنه


شارك الممثل التركي جان يمان صورة من احدث ظهور له ، عبر حسابه في انستغرام وقد بدى خاسراً من وزنه الكثير وقد كشف عن السبب برسالة مطولة لجمهوره .

وعلق:”بعد انتهاء تصوير “Viola Come il Mare 2″، استغليت بضعة أيام إجازة وعيد الميلاد، قررت العودة إلى بلدي حتى أتمكن من قضاء بعض الوقت مع والدي وعائلتي وأشخاص آخرين عزيزين عليّ . كنت بحاجة إلى الراحة قليلاً وفصل عن عالم الفن، لكن لا أبالغ في ذلك أبدًا! وأردت أيضًا الاستمتاع بالمطبخ التركي الذي افتقدته كثيرًا.

وتابع:”كنت أعلم أنه عند عودتي إلى روما، كان ينتظرني عمل شاق، وتغيير جذري في العادات للتحضير للشخصية التالية: ساندوكان!

واضاف:”وفي الحقيقة كان هذا هو الحال: بمجرد عودتي بدأت العمل الجاد… الهدف الأول كان الوصول إلى الوزن المثالي للشخصية ومن ثم التركيز على الجوانب الذهنية.
لقد كانت فترة صعبة للغاية، ففي شهر واحد تمكنت من خسارة ما يقرب من 10 كجم، حيث انخفض من 94.5 إلى 85 كجم.

واردف:”لقد كانت، ولا تزال، مرحلة مكثفة بشكل خاص، لقد سلبت الكثير من متع الحياة، وكان علي أن أتدرب مرتين أو ثلاث مرات في اليوم وأقوم بالصيام المتقطع، 16:8، مع الحفاظ على السعرات الحرارية منخفضة للغاية.

ومع ذلك، لا داعي للقلق: على الرغم من الإرهاق، إلا أنني أتمتع بصحة جيدة، ومتجدد، وخالي من السموم، وخفيف الوزن، ولكن قبل كل شيء راضٍ جدًا. من الواضح أن كل شيء يحدث مع المراقبة المستمرة من قبل محترفين جادين وأكفاء.

في النهاية، هذا ما يفعله الممثلون: إنهم يتحولون بتفان عند الضرورة ويشكلون أنفسهم من وقت لآخر للتماهي مع الدور الجديد. باختصار، سأستمر، سنواصل السير بأقصى سرعة حتى نصل إلى ساندوكان المثالي الذي وضعناه لأنفسنا.

واختتم:” ولكنني أعترف لك بأنني قررت اليوم أن أكسر القواعد وسوف آكل ما أريد، على أمل أن أتمكن من التوقف…أطلب منك الاستمرار في دعمي كما فعلت دائمًا. اراكم قريبا