دنيا سمير غانم تتعاون مع محمد ممدوح في فيلم جديد


تعود الفنانة دنيا سمير غانم، للسينما، بفيلم جديد تتعاون فيه مع الفنان محمد ممدوح، الذي يقوم بدور البطولة أمامها، والفيلم من إخراج أحمد الجندي.

وبدأت «دنيا» التحضير للفيلم الأيام الماضية، والعمل من إنتاج محمد أحمد السبكي، ومن تأليف كريم يوسف.

يذكر أن المنتج محمد أحمد السبكي حقق نجاحًا كبيرًا في موسم دراما رمضان الماضي 2023، مع دنيا سمير غانم بمسلسل جت سليمة، والذي ضم محمد سلام، خالد الصاوي، هالة فاخر، ومايان السيد، وكان من تأليف كريم يوسف وندى عزت وإخراج إسلام خيري.

وكان آخر أعمال دنيا سمير غانم في السينما فيلم تسليم أهالي، الذي شاركها في بطولته هشام ماجد، وعُرض في العام الماضي 2022، وحصد إيرادات جاوزت الـ 30 مليون جنيه.

ودارت أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، شارك به الراحلة دلال عبدالعزيز، بيومي فؤاد، لوسي، عبدالله مشرف، محمد أوتاكا، وجيلان علاء، مع ضيوف الشرف الراحل سمير غانم، شيكو، محمد ممدوح، أحمد فتحي، وعمرو وهبة، والفيلم من تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي.

وعلى مستوى المسرح، تعاونت دنيا كذلك مع المنتج محمد أحمد السبكي بمسرحية أنستونا، التي كانت أولى تجاربها المسرحية، وشهدت حضور كامل العدد في فترة عرضها على مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وشارك في بطولتها بيومي فؤاد، كريم عفيفي، سامي مغاوري، عمرو عبدالعزيز، بسنت صيام، ومريم السكري، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، إخراج خالد جلال، وإنتاج محمد أحمد السبكي.