سيرين عبد النور تحتفل بخروج النور من قبر المسيح


احتفلت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، بخروج النور المقدس من قبر المسيح في القدس، في سبت النور، وهو الذي يسبق يوم أحد الفصح مباشرة، إذ تحتفل الكنيسة الشرقية بعيد القيامة غدًا الأحد.

وقالت سيرين عبد النور فى تغريدة عبر حسابها الرسمي : “فيض النور المقدس من قبر المسيح في كنيسة القيامة بالقدس”.

وكانت سيرين عبد النور قد طالبت جمهورها عبر حسابها بموقع “إنستغرام” بمشاركتها آيات من القرآن والإنجيل لبث الطاقة الإيجابية، في ظل ما تمتلئ به مواقع التواصل من كلام قاسي، حيث وجهت رسالة بأن الظروف الحالية هي الوقت المناسب لكل إنسان لإعادة حساباته.

وكتبت سيرين عبد النور تعليقا على صورة حديثة لها “اليوم الوقت المناسب بالظرف يللي نحنا فيه إن الانسان يعيد حسباته قدام ربنا يسأل حالو انا ليش عم بأذي بكلامي ليش عم بحقد بلا سبب او مع سبب ليش ما بعيش وبعَّيش يللي حوليي بسلام ليش بدنا نحَّمل روحنا عبء واعمال شريرة”.

وتابعت: “بفوت على التواصل الاجتماعي بنصدم من كمية الحقد والكلام القاسي بحق بعضنا لا بالدين منتفق ولا على محبة الآخر منتفق كل الوقت تمسخر وأحكام وطاقة سلبية بدي أطلب من الناس الموجودة يشاركوني آيات قرآنية وآيات من الإنجيل تنهي عن الأذى”.

وكانت احتفلت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، بيوم “جمعة الآلام” أو كما يطلق عليها “الجمعة العظيمة” الاسبوع الفائت، مؤكدة أن يسوع صلب لكن أحزاننا حملها، وأوجاعنا تحملها وهو مجروح لأجل معاصينا.

وقالت سيرين عبد النور: “صلب يسوع لكن أحزاننا حملها، وأوجاعنا تحملها وهو مجروح لأجل معاصينا ومسحوق لأجل آثامنا، تذلل ولم يفتح فاه! كشاة تساق إلى الذبح وكشاة صامتة أمام جازيها لم يفتح فاه! سكب للموت نفسه، وأحصى مع الأثمة وهو حمل خطيئة كثيرين وشفع في المذنبين.

ودخلت النجمة اللبنانية في جدل مع عدد من المتابعين، بسبب يوم الآلام، قائلة: “لا نستطيع أن نقارن بين آدم الإنسان المخلوق وبين السيد المسيح غير المخلوق، والذي به كان كل شيء وبغيره لم يكن شيء مما كان”، كما أنه لم يُذْكَر عن آدم أنه كلمة الله وروحٌ منه”.