تفاصيل موعد جنازة وعزاء والدتة سيرين عبد النور.. ونجوم الوطن العربي يواسونها


فجعت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور بوفاة والدتها بعد صراع مع المرض في الفترة الأخيرة في حياتها.

ونشرت سيرين عبد النور، صورة تجمعها بوالدتها في المستشفى، وكتبت عبر ستوري حسابها الشخصي بموقع انستجرام: إلى اللقاء يا أمي يا حلوتي. شاهد من هنا

كشفت عن مواعيد تقديم العزاء والدفن عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي ، اذ يحتفل بالصلاة لراحة نفسها الساعة الثانية من بعد ظهر يوم الثلاثاء 2 الجاري، في كنيسة مار نقولا، للروم الارثوذكس الأشرفية.

وأكدت سيرين عبد النور في الاستوري: الرجاء إبدال الأكاليل بالتبرع للكنيسة واعتبار هذه النشرة إشعارًا خاصًا.

كما تقبل الأسرة التعازي يوم الدفن في صالون الكنيسة، ابتداء من الساعة الثانية عشرة ظهرًا وحتى الساعة السادسة مساءً، ويوم الأربعاء 3 الجاري ابتداء من الساعة الثانية عشرة ظهرًا وحتى الساعة السادسة مساء في صالون كنيسة مار نقولا للروم الارثوذكس الاشرفية.

من موقع بيروتكم نتقدم بأحر التعازي للفنانة سيرين عبد النور بوفاة والدتها وللعائلة وأصدق المواساة في وفاة المغفور لها ، سائلين المولى عز وجل لها المغفرة، وأن يتغمدها بواسع رحمته، ويتقبلها مع عباده الصالحين والصالحات و يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان .

 وفور إعلان الفنانة وفاة والدتها، تحولت صفحتها إلى دفرت عزاء من تعليقات زملائها وزميلاتها النجوم ومتابعيها الذين حرصوا على مواساتها في وفاة والدتها.

الفنان محمود نصر، الذي نشر رسالة مواساة إلى سيرين عبد النور قال بها: “والدة الصديقة والزميلة سيرين عبد النور في ذمة الله.. الله يرحم روحها، فليكن ذكراها مؤبدا.. العمر الك والبركة فيكي سيرين الغالية”.

وقدمت رئيسة تحرير موقع بيروتكم الاعلامية اللبنانية فاطمة داود التعازي كاتبة:” أحر التعازي للفنانة #سيرين_عبد_النور بوفاة والدتها الله يرحمها ويصبر قلوبكم”.

الفنانة سلافة معمار كتبت لسيرين عبد النور:” الله يرحم والدتك سيرين. العمر الك و لعيلتك و الله يصبركن يا رب”.

الإعلامي نيشان، وجه رسالة عزاء مؤثرة إلى سيرين عبد النور قال بها: “أُعَزّي الصّديقة النّجمة سيرين عبد النّور بِوفاة والدتِها.. لحظات صعبة ومَوعِد القَدَر هذا مُرّ وَقاهِر، صَبَّرَكِ الله سيرين.. البقاء لله”،

تعاطفت الفنانة كارمن لبس أيضاً مع الفنانة سيرين عبد النور بعد الإعلان عن وفاة والدة الأخيرة، ونشرت تغريدة لها على حسابها بمنصة “إكس” قالت بها: “حبيبتي سيرين كتير زعّلني الخبر، تعازيّي إلك ولعيلتك والله يصبّر قلبك، ما في كلام يواسي هيك خسارة.. نفسا بالسما”.

 الفنانة نادين نجيم قدمت إليها واجب العزاء في تغريدة لها عبر حسابها بمنصة “إكس”، وعبرت عن حزنها بسبب وفاة والدة سيرين عبد النور وقالت: زعلت لخبر وفاة والدة سيرين عبد النور، الله يرحم والدتك وتكون نفسها بالسما ويعطيكي القوة والصبر على فراقها.. العوض بسلامتك وسلامة عيلتك”.

قالت الفنانة ماغي بو غصن في رسالتها أيضاً إلى سيرين عبد النور: “الله يرحم والدتك سيرين.. العمر إلك ولعيلتك، كأس مرّ كتير، الله يصبركن وتكون نفسا بالسما”.

كانت آخر صورة جمعت سيرين عبد النور مع والدتها في شهر يوليو الماضي، وهي صورة نشرتها سيرين على حسابها بانستقرام وتغزلت بها بوالدتها وقالت: “أمي ثم أمي”، وعبرت سيرين عبد النور عن حبها لوالدتها في الكثير من التدوينات في السنوات الماضية، وقالت في إحدى رسائلها إليها: “‏ماما بحبك كتير الله يخليلي ياكي ويخلي امهات العالم بصحة وسلامة جنب ولادهن,.. لله لا يفرق ام عن ولدها”.